الرئيسيةرياضة

كازوني: طنجة تمر من فترة صعبة وهناك أشياء من الصعب تقبلها

تعرض فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، لهزيمة قاسية أمام مضيفه نهضة بركان، بواقع أربعة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية.
وافتتح أصحاب الأرض حصة التسجيل، عبر المدافع البوركينابي «يوسوفو دايو» في الدقيقة الرابعة، ثم أدرك الضيوف التعادل بعد ثلاث دقائق فقط عن طريق الجناح أحمد حمودان، الذي أعاد النتيجة لنقطة الصفر.
وفي الجولة الثانية، عاد «فارس الشرق» لإحراز التقدم عبر مهاجمه إبراهيم البحراوي (د 48)، قبل أن يضيف الجناح «شادراك موزونغو» الهدف الثالث في الدقيقة 68، واختتم البحراوي شريط الأهداف مع حلول الدقيقة 77، ليرتقي بذلك الفريق البرتقالي إلى المرتبة الخامسة برصيد 12 نقطة، في حين ظل «فارس البوغاز» قابعا في المركز 14 بخمس نقاط فقط، بانتصار وحيد وتعادلين مقابل خمسة هزائم .
ومن جهته، عبر الفرنسي «برنار كازوني» مدرب اتحاد طنجة، عن استيائه من الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام نهضة بركان، وقال: «استقبلنا الهدف الأول في ثلاث دقائق الأولى للشوط الأول و الثاني في الدقائق الأولى للشوط الثاني، ما أربك كل حساباتنا»، وأضاف: «كانت لدينا مجموعة من الفرص لافتتاح التسجيل أو العودة في النتيجة، بعد ذلك ضربة خطأ لصالحنا لم يتم الإعلان عنها و على إثرها أصبحت هجمة مرتدة ضدنا، هناك أشياء من الصعب تقبلها».
وأشار «كازوني» في تصريح إعلامي، عقب نهاية المواجهة، بالقول: «نحن في فترة صعبة و هناك أشياء جيدة، لكن في كل مرة نقع في أخطاء صغيرة نؤدي ثمنها غاليا، نخلق العديد من الفرص لكن لا نسجل و هذا صعب جدا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى