الرئيسيةرياضة

«كورونا» يبعد لاعب الحسنية عن التداريب

يوسف أبوالعدل
غيب فيروس كورونا اللاعب توفيق إد صغير، لاعب حسنية أكادير لكرة القدم، عن التداريب الأولية للفريق، استعدادا للموسم الرياضي المقبل، والتي انطلقت الجمعة الماضي بملحق ملعب «أدرار».
وغاب اللاعب إد صغير عن التداريب، مباشرة بعد توصل الفريق السوسي بنتائج المسحة الطبية المتعلقة بفيروس كورونا، والتي خضعت لها جميع مكونات حسنية أكادير، الأربعاء الماضي بمقر النادي، والتي صدرت نتائجها في أقل من أربع وعشرين ساعة من انطلاق التداريب، وجاءت كلها سلبية، باستثناء وجود حالة واحدة إيجابية في صفوف اللاعبين، ويتعلق الأمر بتوفيق إد صغير.
وشهدت الحصص التدريبية الأولى للفريق السوسي حضور جميع اللاعبين بمن فيهم الوافدون الجدد، ويتعلق الأمر بكل من كريم السيقل القادم من الدوري البلجيكي، إلى جانب البوركينابي باتريك مالو.
وأنهى فريق حسنية أكادير الموسم الماضي، محتلا المركز التاسع في سلم ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 36 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، 9 تعادلات و12 هزيمة، كما أنه لعب مباراة نهائي كأس العرش وانهزم فيها أمام فريق الاتحاد البيضاوي، وأقصي من نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ضد فريق النهضة البركانية، بطل النسخة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى