ن- النسوة

كيفية تحضير الشعر لاستقبال فصل الصيف

في كل صيف، تمثل الشمس والرياح والسباحة في البحر أو في حمام السباحة معادلة خطيرة لألياف الشعر، والتي يمكن أن تتلف وتصبح المرأة غير قادرة على السيطرة على شعرها.
يتفاعل الشعر مع أشعة الفوق البنفسجية مما يتسبب في أكسدة الصبغة وهي مشكلة للشعر المصبوغ، وإضعاف الكيراتين. والنتيجة، شعر جاف جدا. العوامل الأخرى المعتدية هي الرياح أو الملح أو الكلور تسبب أيضا أضرارا قد تكون مهمة.
من الجيد توفير حماية جيدة من أشعة الشمس خلال الإجازات. إن ضمان تغذية الشعر بشكل مثالي والمحافظة عليه قبل أسابيع قليلة هو أفضل شيء، وللقيام بذلك يجب اتباع بعض نصائح من متخصصي تجميل الشعر ومصففي الشعر.
العطل الصيفية ليست سهلة على الشعر. لذا فإن الفكرة هي الاعتناء به جيدا.
تعتمد صحة الشعر الجيدة أولا وقبل كل شيء على فروة رأس صحية. ينظف قناع الشعر المصنوع من الطين كل أسبوع النشاط الخلوي لفروة الرأس ويجددها وينعشها، ولكنه ينظف ويعيد ترطيب الشعر. يستعيد الشعر لمعانه وقوته. وأسهل طريقة هي استخدام قناع جاهز للاستخدام على شكل خليط من الطين والزيوت الأساسية المناسبة لكل نوع من أنواع الشعر. إذا لزم الأمر، يجب تخفيفه بالماء في وعاء للحصول على تناسق كريمي، أسهل في التطبيق. يتطلب مائة وخمسين مل من المنتج للتطبيق على الشعر متوسط ​​الطول. قم بتنظيف الشعر وترطيبه برفق. بواسطة الأصابع، خذ العجينة لتضعها في طبقة متوسطة، ثم ضعيه على الطول الشعر. تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع لبضع دقائق. ثم ضعي فيلما بلاستيكيا واتركيه لمدة عشرين دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى