الرئيسيةرياضة

لائحة الرجاء الإفريقية تثير تساؤلات

سفيان أندجار
كشف الرجاء الرياضي لكرة القدم عن قائمة اللاعبين المشاركين في الموسم الكروي الجديد، وتحديدا في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، والتي سيستهلها الفريق بمواجهة الفائز من مباراة أويلرز الليبيري ودي كارا الطوغولي.
وضمت اللائحة التي أعلن عنها الفريق الأخضر 31 لاعبا، وتميزت بحضور كل ركائزه يتقدمهم أنس الزنيتي، محسن متولي وعبد الإله الحافيظي. كما شهدت اللائحة نفسها وجود مجموعة من الأسماء التي ضمها الرجاء في «الميركاتو» الصيفي الجاري، من أبرزها محمد الناهيري، بالإضافة إلى محمد الدويك العائد من الإعارة إلى نهضة أتلتيك الزمامرة.
كما قرر لسعد جردة الشابي، مدرب القلعة الخضراء، إضافة مجموعة من الأسماء الشابة إلى اللائحة من بينها معاذ مشتنيم، عبد الله فرح وصلاح الدين أميلا.
وشهدت لائحة الرجاء غياب مجموعة من الأسماء، من بينها مصطفى كوياتي الذي ضمه الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، هذا الأخير الذي وجد النادي الأخضر إشكالية في تأهيله، بسبب طعن فريقه السابق تي بي مازيمبي الكونغولي والذي يدعي أن اللاعب ما زال عقده ساريا معه.
كما شهدت اللائحة غياب كل من سفيان رحيمي، بعد تعاقده مع العين الإماراتي، حيث سيلتحق بناديه الجديد مباشرة بعد خوض مباراة السبت المقبل، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ضد فريق اتحاد جدة السعودي.
من جهة أخرى قرر المكتب المسير للرجاء إبعاد الحارس محمد بوعميرة بصفة نهائية عن الفريق، حيث تم إسقاطه من اللائحة الرسمية التي ستخوض مباريات الموسم الكروي المقبل، بالإضافة إلى حرمانه من حضور مباراة نهائي الكأس العربية
 ضد اتحاد جدة.
وكشفت مصادر متطابقة أن بوعميرة طالب المكتب المسير للرجاء بصرف مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق والتي تقدر قيمتها بـ 320 مليون سنتيم، إلا أن المكتب المذكور رفض الأمر، وطالب اللاعب بضرورة تقليص متطلباته المالية قبل السماح له بالمغادرة، وهو ما جعل بوعميرة يدخل في صراع مع المكتب المسير للفريق.
من جهة أخرى، استأنف أمس الثلاثاء فريق الرجاء تداريبه، استعداد لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وكشف الفريق الأخضر أن جميع لاعبيه خضعوا لفحوصات طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، مباشرة بعد عودتهم من إيطاليا، حيث واجهوا نادي أس روما الإيطالي في مباراة ودية، وأن المسحة الطبية لجميع اللاعبين كانت سلبية.
وسيكون بمقدور المدرب التونسي الشابي الاعتماد على جميع العناصر، خلال مباراة السبت المقبل، والتي يعول عليها نادي الرجاء الرياضي بشكل كبير، من أجل إنقاذه من الأزمة المالية.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى