شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لاعبو الحسنية لـ«سيدينو»: منح التوقيع خط أحمر

طبيب الفريق حذر العناصر من السهر في رمضان وقرر قياس الوزن للمرة الثانية

رفض لاعبو حسنية أكادير لكرة القدم أن يتم التقليص من منحة التوقيع الخاصة بهم، بعدما تناسلت الأخبار حول نية الحبيب سيدينو، رئيس النادي، أن يقلص من منحة مجموعة من لاعبي الفريق.
وكشف مصدر مقرب من اللاعبين أن عناصر الفريق السوسي تواصلت مع المكتب المسير، من أجل تبيان الأمر وحذرت من إقدام سيدينو على هذه الخطوة، مشيرة إلى أنها ستلجأ إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأيضا إلى الإضراب إذا اقتضى الأمر، مؤكدة أنه لا يحق للفريق أن يقتطع من منح التوقيع.
وتابع المصدر ذاته أن لاعبي الحسنية لم يحتجوا على تأخر رواتبهم ويخوضون التداريب بشكل مكثف، لمعرفتهم بما يمر منه النادي، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، لكن منح التوقيع تعد خطا أحمر ولا يجب تجاوزه.
من جهة أخرى، أكد عضو في الطاقم الطبي للحسنية أنه تم قياس أوزان لاعبي الفريق مرة ثانية، من أجل معرفة نسبة الدهون والكتلة العضلية، بعدما تم وضع نظام غذائي جديد لكل لاعب، حسب وزنه ومركز لعبه وسنه.
وأضاف المصدر نفسه أنه تم توزيع اللاعبين على 4 فئات، مع القيام بتداريب خاصة عن بعد، عبر الفيديو، وتوجيه رسائل في ما يخص الحياة اليومية للاعب. واشترط الطاقم الطبي على لاعبي الحسنية تجنب السهر في رمضان، وضرورة الحصول على ساعات النوم الكافية والمحددة في 8 ساعات.
كما شدد الفريق السوسي وطاقمه التقني على ضرورة مكوث اللاعبين في منازلهم، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، واتباع الإجراءات الوقائية.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى