شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لاعبو تطوان مستاؤون من تخفيض الأجور

الفريق يعيش أزمة مالية صعبة وينتظر قرارا نهائيا من الجامعة

تلقى لاعبو المغرب التطواني لكرة القدم نبأ عزم إدارة الفريق مناقشة الطرح، الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمتعلق بتخفيض الأجور، نظرا للوضع الصعب الذي تمر منه جميع الفرق الوطنية، جراء تعليق الأنشطة الرياضية بسبب تفشي وباء كورونا، باستياء وامتعاض كبيرين.
وأشارت مصادر «الأخبار» إلى أن الوضعية المالية للاعبي الفريق التطواني صعبة، وازدادت صعوبة خلال فترة الحجر الصحي المفروض لمواجهة جائحة كورونا، خصوصا وأنهم ينتظرون الإفراج عن مستحقاتهم المالية العالقة، والمتمثلة في رواتب الأشهر الثلاثة الماضية، بسبب الأزمة المالية التي يمر منها الفريق كسائر الفرق الوطنية، بعد أن تم تعليق كل الأنشطة الرياضية في المملكة. وأضافت المصادر ذاتها أن غالبية لاعبي المغرب التطواني، سواء الأجانب أو المنحدرين من مدن مغربية أخرى، ظلوا خلال فترة العزل الصحي عالقين بمدينة تطوان، بعد أن عجزوا عن الالتحاق بأسرهم وعائلاتهم.
وأكدت المصادر نفسها أن إدارة الفريق التطواني تنتظر القرار النهائي للجامعة بخصوص مصير البطولة الوطنية، حتى تفاوض اللاعبين بشأن قرار تخفيض الأجور. كما أن مسؤولي «الماط» يتوقعون الحصول على ما تبقى من المنح السنوية المخصصة للفريق من سلطات المدينة، بعد رفع الحجر الصحي، لإيجاد كل الحلول لمشاكله المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى