رياضة

محفوظ يرفض تجميد مشاريعه في الرجاء رغم “الرحيل”

كشف مصدر مقرب من أنيس محفوظ، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الأخير قرر الاستمرار في مشروعه المتعلق بالفريق إلى غاية عقد الجمع العام المقبل نهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر مقرب من محفوظ أنه رغم رحيله المؤكد عن الرجاء خلال الجمع العام المقبل، إلا أنه يصر على تدبير الفريق في ما يتعلق بمجموعة من الأمور، ومن بينها إنهاء تعاقدات مع لاعبين وتوقيع عقود مبدئية مع عناصر أخرى، بالإضافة إلى التدبير اليومي للفريق.

وزاد المصدر ذاته أن رئيس الرجاء قرر عدم الرضوخ للمطالب بإيقاف تدبيره للفريق، مشيرا إلى أن الرجاء لا يزال ينافس على واجهتين، وهما كأس العرش والبطولة الوطنية، وبالتالي فإن المكتب المسير الحالي مطالب بتدبير الأمر إلى غاية آخر لحظة في عمر المكتب الحالي.

وتابع المصدر ذاته أن محفوظ يعقد اجتماعات مع كل من رشيد الطاوسي وعزيز العامري من أجل العمل على تنفيذ المشروع الذي تم الاتفاق عليه، وأنه كلف العامري بالتنقيب عن لاعبين ينشطون في الأقسام السفلى من أجل ضمهم إلى الرجاء.

وكان منخرطو الرجاء الرياضي طالبوا المكتب المسير الحالي بالتوقف عن تدبير الفريق وعدم إبرام اي تعاقدات أو تسريح أي لاعب، وذلك في أفق عقد الجمع العام المقبل، وأن يتم تسليم زمام القيادة للمكتب المسير المقبل للنادي.

وعلى صعيد آخر، أسر سعيد حسبان، رئيس الفريق السابق، لمقربيه المنخرطين الرجاويين، برغبته في العودة لرئاسة الرجاء، في ظل المطالب التي وصلته من مجموعة من الرجاويين للعودة لرئاسة النادي الأخضر، بل كانت له اجتماعات مع عدد من المنخرطين لتدارس طريقة وكيفية العودة لمنصبه من خلال تأييدات في الجمع العام المقبل.

ويجد حسبان معارضة من طرف بعض المنخرطين الذين يطالبون  بضرورة البحث  عن رئيس جديد، وعدم الوقوع في أخطاء الجموع العامة السابقة، إذ يطالبون بضرورة وجود سيولة مالية للرئيس الجديد قبل الجلوس على كرسي الرئاسة، ناهيك عن برنامج من أربع سنوات كامل المواصفات تقنيا وماليا يسير بالفريق الأخضر نحو الألقاب المحلية والقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى