شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مدرب بركان يرفض عرضا لتدريب منتخب الكونغو الديمقراطية

رفض فلوران إيبينغي، مدرب فريق نهضة بركان لكرة القدم، عرضا من أجل العودة للإشراف على منتخب الكونغو الديمقراطية للاعبين المحليين.
وأكد إيبينغي على أنه لا يستطيع العودة للإشراف على منتخب بلاده، بحكم التزامه بعقد مع فريق نهضة بركان، ومن الصعب أن يتم فسخه في الوقت الحالي.
وقال مدرب الفريق البركاني في هذا الصدد:»عندما كنت في فريق فيتا كلوب، سمح عقدي بذلك. لكون الإشراف على منتخب الكونغو كان سهلا، لكن عقدي الحالي مع نهضة بركان لا يسمح بذلك. بالإضافة إلى ذلك، لم تعد لدي إمكانية متابعة البطولة الكونغولية بشكل دقيق، حتى لو سمح عقدي بذلك، لهذا لن أتمكن من العودة إلى تدريب المنتخب الكونغولي مجددا».
وكان إيبينغي استقال من منصبه كمدرب لمنتخب الكونغو الديمقراطية، خلال دورة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين الأخيرة.
من جهة أخرى، منح المكتب المسير لفريق نهضة بركان الضوء الأخضر للمدرب الكونغولي، من أجل إعادة هيكلة النادي من خلال تسريح عدد من اللاعبين بالفريق.
وعقد الفريق البركاني اجتماعات من أجل تقييم حصيلته خلال الموسم المنقضي، وتم الاتفاق على عدم تجديد عقود مجموعة من اللاعبين، من بينهم محسن ياجور، زهير العروبي وحمادة لعشير. كما تم الانفصال بشكل ودي مع اللاعب زيد كروش، في حين يتجه النادي أيضا إلى التخلي عن زكرياء حدراف الذي يرغب في العودة إلى فريقه الأسبق الدفاع الحسني الجديدي، بالمقابل تعاقد نهضة بركان مع المهدي أوبيلا، وينتظر حسم صفقة ضم سفيان المودن من الوداد الرياضي.
وخضع لاعبو الفريق البرتقالي، أمس الاثنين، للاختبارات الطبية، قبل الدخول في معسكر إعدادي بمدينة السعيدية، على أن يشارك نهضة بركان في دوري أحمد النتيفي إلى جانب الوداد الرياضي، يوسفية برشيد والراسينغ البيضاوي.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى