شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مصطفى: أسفي تنقصه الخبرة فقط وأحلم بتدريب “الفراعنة”

يوسف أبوالعدل

أعلن طارق مصطفى، مدرب أولمبيك أسفي لكرة القدم، نهاية مقامه بالفريق بعد سنة ونصف قضاها مدربا لـ”القرش المسفيوي” وحقق خلالها نتائج إيجابية كانت أبرزها احتلاله مع الفريق الرتبة الرابعة الموسم الرياضي الحالي خلف البطل الجيش الملكي والوصيف الوداد الرياضي والفتح الرياضي صاحب الصف الثالث.

وأكد المدرب المصري، أول أمس السبت، لبرنامج «الماتش» عبر قناة «صدى البلد»، نهاية عقده مع ناديه المسفيوي بانتهاء الموسم الحالي من الدوري المغربي، مضيفا: «فخور بالتواجد مع أولمبيك أسفي على مدار موسم ونصف، عقدي انتهى بالأمس، ولا أعلم مصيري مع الفريق ومدى إمكانية الاستمرار من عدمه».

وأضاف مصطفى أنه ينتظر القرار النهائي بشأن تأهل أولمبيك أسفي لكأس «الكونفدرالية»، الذي لم يتم بعد تحديد ممثل المغرب في هاته المسابقة رفقة الفتح الرياضي صاحب المركز الثالث، مضيفا أنه في كل الأحوال يتمنى التوفيق لأولمبيك أسفي في المستقبل، سواء كان مشرفا أو تم التعاقد مع اسم آخر.

وتابع طارق مصطفى قائلا: «أولمبيك أسفي يعاني من قلة الإمكانيات مقارنة بالمنافسين، نحن الفريق الوحيد الذي طرد منه 10 لاعبين على مدار الموسم الحالي، وهو ما جعلنا نلعب بنقص عددي، فضلا عن الإصابات».

وأكمل المدرب المصري مؤكدا: «زرعنا في لاعبي أسفي الطموح وضرورة اللعب على مراكز متقدمة، توليت المهمة الموسم الماضي خلال 10 مباريات، خسرت مواجهة وحيدة ضد الوداد بضربات الترجيح، فريقنا تنقصه الخبرات فقط».

وختم مصطفى تصريحاته مؤكدا أن طموحه في المستقبل تدريب منتخب مصر الذي سبق أن أشرف عليه في الماضي ويعتبره حلمه في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى