شوف تشوف

الرئيسيةالمدينة والناس

هجوم فيسبوكي على إيكو بسبب كورونا والقلعة

ورطة جديدة تلك التي وقع فيها الكوميدي عبد الرحمان أوعابد المعروف بـ”إيكو”، بعد إساءته” لمدينة قلعة السراغنة في أحد التصريحات الصحفية بسبب فيروس “كورونا” الفتاك.
وأفاد “إيكو” في معرض جوابه عن فرضية وصول الفيروس إلى المغرب قائلا : “إلا وصل كورونا للمغرب غادي نمشي لقلعة السراغنة نتخبى عند خالتي.. وشكون اللي غادي إنعت القلعة لكورونا .. وغادي ناكل غير زيت العود.. والله لاوصلني كورونا.. راه الضو ما وصل عندهم مساكن بقى غير كورونا”، وهو ما اعتبره عدد من المنتمين إلى إقليم قلعة السراغنة إساءة وتحقيرا لمدينتهم.
وتقاطرت تعاليق الغضب على الكوميدي “إيكو”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي حاملة شعار “اقليمنا خط أحمر”، حيث انتقد بعضها تصريحاته في حق إقليم قلعة السراغنة الذي قالوا إنه يسير بخطوات ثابتة في مجال التنمية، كاشفين أن تصريحات “إيكو” تكشف عن تواضع مستواه التعليمي بالإضافة إلى تضمنها ضعفا ثقافيا كبيرا بعد أن استعصى على صاحبها التفريق بين إقليمي قلعة السراغنة والرحامنة.
للتذكير فهذه ليست المرة الأولى التي يقع “إيكو” في مثل هاته الانزلاقات، فقد سبق له أن تلقى انتقادات لاذعة سنة 2015 من طرف صفحات أمازيغية، بسبب مضمون أغنيته في سهرة رأس السنة على قناة “دوزيم” تطرق فيها بطريقة ساخرة لمهنة “مول الحانوت السوسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى