شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

هل يعود ميسي إلى برشلونة الصيف المقبل؟

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية، اليوم السبت، أن الأصوات تتعالى في نادي برشلونة الإسباني، من أجل عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الفريق الموسم المقبل.

ونقلت الصحيفة تصريحات لبعض اللاعبين الحاليين والسابقين، فضلًا عن مسؤولين في النادي الكتالوني يرحبون بعودة ميسي إلى النادي بعد عامين من انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدة أن الحديث عن عودة بطل العالم مع منتخب الأرجنتين، بات على شفاه الجميع داخل برشلونة.

وكشفت الصحيفة أن التأخر في مفاوضات التجديد بين باريس سان جيرمان وميسي قد منح مسؤولي ولاعبي النادي الكتالوني أملًا كبيرًا في رؤية ميسي مجددًا بقميص برشلونة، اعتبارًا من الموسم المقبل.

وقالت “موندو ديبورتيفو” إن تصريحات رئيس النادي خوان لابورتا وقادة الفريق سيرجي روبرتو وتير شتيغن وألبا، وكذلك تصريحات اللاعبين المهمين الآخرين في غرف ملابس برشلونة، مثل ليفاندوفسكي أو بيدري أو رونالد أراوخو، بالإضافة إلى سيرخيو أغويرو لاعب برشلونة السابق والصديق المقرب من ميسي، حول إمكانية عودة الأخير إلى الفريق تدل على أن هناك أملًا كبيرًا بالنادي لاستعادة النجم الأرجنتيني.

وأبرزت الصحيفة الكاتالونية تصريحات لعدد منهم حيث قال لابورتا: “أبواب برشلونة مفتوحة أمام ميسي.. إنه يعرف أننا نضعه في قلوبنا، لأنه جزء من شعارنا”.

أما تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني فقال: “ميسي أفضل لاعب في التاريخ، سيكون دائمًا مرحبًا به في الكامب نو”، وقال تير شتيغن حارس مرمى الفريق: “إذا لم يعد ميسي إلى برشلونة، فسيكون الأمر سيئًا، لأنه حقق أشياء عظيمة هنا على مر السنين”.

وجاء في تصريحات لسيرجي روبرتو: “نستقبل ميسي عند عودته بأذرع مفتوحة.. إذا كان الأمر يتعلق باللاعبين؛ فنحن ننتظره الآن”، أما جوردي ألبا فقال: “أرغب في عودة ميسي، بالنسبة إلى أراوخو فقال: “عودة البرغوث تساعدنا في الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

أما بيدري فقال: “قضيت وقتًا رائعًا مع ميسي داخل الملعب وخارجه”، بينما أكد ليفاندوفسكي: “ميسي رائع في تمريراته إلى الأمام، لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لكن اللعب مع ليو حلم لكل المهاجمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى