الرئيسيةرياضة

15 لاعبا يغادرون الوداد خلال «الميركاتو» الصيفي

سفيان أندجار
وضع فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اللائحة النهائية للاعبين الذين لا يرغب في الاستفادة من خدماتهم خلال الموسم المقبل.
وكشف مصدر مقرب من المدرب التونسي أن الأخير وضع 15 لاعبا في لائحة المغادرين، بداعي أن على الفريق الأحمر الاستغناء عنهم، إما من خلال بيعهم إلى فرق أو إعارتهم إلى أندية أخرى.
وأكد المصدر ذاته أن البنزرتي أخبر إدارة الوداد على أنه لا يرغب في الاستفادة من خدمات سفيان المودن وأيوب سكومة خلال الموسم المقبل، وأن الفريق ليس في حاجة إليهما، مؤكدا على أن اللاعبين أبديا رغبتهما في المغادرة، وأنهما غير منضبطين وبالتالي من الصعب الاحتفاظ بهما.
وتابع المصدر نفسه أن حمزة أسرير وأيوب بنشاوي وعبد الرحيم الرايس هم كذلك أصبحوا خارج مفكرة المدرب البنزرتي، ومن المنتظر أن يلتحق كل من بنشاوي وأسرير بفريق حد السوالم، الذي صعد حديثا إلى القسم الأول، بعدما أبدى رضوان الحيمر، مدرب الأخير، اهتمامه بضم عدد من لاعبي الوداد الرياضي.
وأضاف المصدر ذاته أن البنزرتي وضع أيضا اسم اللاعب بديع أووك ضمن لائحة الانتقالات، بسبب توفر الفريق الأحمر على مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح. وقررت إدارة الوداد المفاضلة بين عرضين توصل بهما الفريق من كل من شباب المحمدية والمغرب الفاسي، الراغبين في ضم أووك.
من جهة أخرى قرر الوداد بيع لاعبه فران كزادي، والذي أعير الموسم المنقضي إلى فريق المصري البورسعيدي، إلى فريق يانغ أفريكانز التنزاني، خصوصا أن المدرب التونسي رفض عودته وطالب المكتب المسير للوداد بضرورة التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، خلال «الميركاتو» الصيفي.
كما قرر المدرب البنزرتي أيضا السماح بمغادرة مجموعة من العناصر، من بينها أيوب الكعبي والذي انتهى عقده مع الوداد الرياضي، شأنه شأن زميله في الفريق صلاح الدين السعيدي، بالإضافة إلى زهير المترجي.
وينتظر أيضا أن يتم تسريح سفيان كركاش، مع إعارة أنس سرغات وزكرياء الكياني ومحمد فرحان ومنصف شراشم، وهي العناصر التي تعاقد معها الوداد خلال الموسم الجاري، إلا أنها عجزت عن فرض رسميتها داخل القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى