شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

23 لاعبا في لائحة الوداد لمواجهة نهضة بركان وبيترو أتلتيكو

يحل فريق الوداد الرياضي، مساء يومه الثلاثاء، ضيفا على نهضة بركان في واحدة من أقوى مباريات الجولة 19 لمنافسات البطولة الاحترافية، قبل السفر غدا صوب أنغولا لمنازلة بيترو أتلتيكو يوم السبت المقبل، في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واختار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد، 23 لاعبا للمشاركة في المباراتين، إذ استبعد مجددا الكاميروني ديديي لامكيل زي والمدافع سامي العنابي، الذين جلبهما الرئيس سعيد الناصري في “الميركاتو” الشتوي الأخير، كما يغيب عن القائمة المدافع الجزائري الحسين بنعيادة، الذي سيعود إلى أجواء التداريب نهاية الأسبوع الجاري، بالإضافة إلى زهير المترجي، الذي سيواصل برنامجه التدريبي بالدار البيضاء، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مطلع يناير الماضي في مباراة المغرب التطواني والوداد، في منافسات البطولة.

وفيما يلي لائحة الفريق الأحمر:

التكناوتي، مريد، حنين، العملود، فرحان، أبو الفتح، زولا، الندراني، عطية الله، أيت علال، الداودي، باعوش، حيمود، جبران، الحسوني، إ.المترجي، اللافي، أوناجم، بوسفيان، أووك، بوهرة، خنوس، سامبو.

وتنطلق رحلة الوداد إلى أنغولا يوم غد الأربعاء، على متن طائرة خاصة، وستشهد توقفا قصيرا بمطار ليبروفيل بالغابون، من أجل التزود بالوقود، قبل إكمال الرحلة صوب مطار لواندا بأنغولا.

وسيجري الفريق الأحمر حصته التدريبية الأولى بأنغولا صباح الخميس المقبل، على أن يتدرب يوم الجمعة في الخامسة عصرا بتوقيت المغرب فوق أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا، الذي سيحتضن مباراة بيترو أتلتيكو السبت المقبل.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى