شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

50 و120 درهما من أجل متابعة مباراة المغرب والرأس الأخضر

اللجنة المنظمة حددت نقاطا لسحب التذاكر والإقبال يزيد على معاينة «الأسود»

سفيان أندجار:

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أثمنة التذاكر الخاصة بالمباراة التي ستجمع المنتخب الوطني أمام الرأس الأخضر، والتي يستضيفها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الاثنين المقبل.

وحددت الجامعة ثمن التذاكر في 50 درهما بالنسبة إلى الدرجة الثالثة و80 درهما للدرجة الثانية، في حين 120 درهما للفئة الأولى.

وأعلنت، أول أمس الثلاثاء، جامعة كرة القدم الوطنية في بلاغ رسمي لها، طرح التذاكر للبيع عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بها. مشيرة إلى أنه يمكن سحب هذه التذاكر المقتناة ابتداء من اليوم نفسه على الساعة الثانية عشرة ظهرا، بعدد من الشبابيك بمدن الرباط، الدار البيضاء، وتمارة.

وحددت الجامعة المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، من أجل سحب التذاكر، وأيضا القاعة المغطاة الرداد بمدينة تمارة، وملعب الوازيس، والمركب الرياضي الحاج محمد نودير، بالنسبة إلى الدار البيضاء.

وأشارت اللجنة المنظمة إلى توقيت سحب هذه التذاكر، وتحديدا الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة زوالا، في حين الفترة المسائية، من الساعة الثانية بعد الزوال إلى الساعة السابعة مساء.

من جهة أخرى، ينتظر أن تشهد المباراة حضور أعداد غفيرة من مشجعي المنتخب المغربي، حيث إن الإقبال على متابعة مباريات «الأسود» زاد بشكل كبير، منذ التألق الذي بصم عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الأخيرة بقطر، وبلوغه المربع الذهبي.

وتجدر الإشارة إلى أن النزال ضد الرأس الأخضر يدخل في إطار المباريات الودية للعناصر الوطنية، قبل ملاقاة منتخب جنوب إفريقيا، يوم 17 يونيو الجاري، بجوهانسبورغ، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى