حمّل تطبيق الأخبار بريس: لتصلك آخر الأخبار مباشرة على هاتفك App Store Google Play

شوف تشوف
الرئيسيةتقاريررياضة

أفلاي: الصيباري يجب أن يوبخ دياز والمدرب مطالب بالتدخل


 

 

أبدى إبراهيم أفلاي الدولي الهولندي السابق والمغربي الأصل، قلقه من ضعف الفعالية الهجومية للمنتخب المغربي، وذلك عقب الفوز الصعب على اسكتلندا بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

أفلاي، في تصريحاته لقناة NOS، انتقد بشدة الفرصة الكبيرة التي أهدرها إبراهيم دياز في الدقيقة 77، حين فضل التسديد بنفسه بدلا من تمرير الكرة لإسماعيل صباري، ما أدى إلى نهاية متوترة للمباراة. وقال: «لا يمكن أن يقول إنه لم ير صباري، كانت التمريرة هي الخيار الأكثر منطقية، ولو فعلها لانتهت المباراة بهدف ثانٍ».

وأضاف: «أتمنى أن يوبخه صباري أو أن يتدخل المدرب، لأن هذه اللحظات حاسمة جداً”

ورغم أن الخطأ لم يكلف المغرب فقدان النقاط، إذ سجل صباري هدف الفوز الوحيد، إلا أن أفلاي شدد على أن كثرة الفرص الضائعة باتت مشكلة واضحة، محذرا من أن مواجهة خصوم أقوى قد تكشف هذا الضعف بشكل أكبر.

 

حمّل تطبيق الأخبار بريس: لتصلك آخر الأخبار مباشرة على هاتفك App Store Google Play

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى