الرئيسيةحوادثمجتمع

أمن العرائش يشهر السلاح لايقاف جانح هدد سلامة المارة

قالت مصادر أن أعضاء من فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش، اضطروا، صباح اليوم الخميس، لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون اللجوء لاستعمالها.

مقالات ذات صلة

وأفادت مصادر الموقع أن التدخل الأمني تم لتوقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، من ذوي السوابق القضائية في جرائم السرقة، والذي كان في حالة اندفاع قوية وعرض المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وحسب المصادر نفسها فان قاعة المواصلات المحلية، قد تلقت اشعارا حول قيام شخص يتحوز أسلحة بيضاء باحداث الفوضى بالشارع العام وهو في حالة تخدير متقدمة، ما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفه، غير أنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض.

واضطر ضابط شرطة ممتاز ومقدم شرطة لإشهار سلاحيهما الوظيفيين بشكل احترازي، ما مكن من ضبط المشتبه فيه والسيطرة عليه، وحجز السكينين المستعملين في هذا الاعتداء، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن التوصل إلى أن المعني بالأمر يشتبه في تورطه في ارتكاب جريمة أخرى، تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى