الرئيسيةتقاريرحوادث

أمن برشيد يعثر على جثة خمسيني بالخلاء قبل أذان المغرب

شهدت مدينة برشيد، مساء أول أمس الأربعاء، قبل أذان المغرب، حالة استنفار لدى مصالح الشرطة القضائية والشرطة العلمية، بعد العثور على جثة رجل في عقده الخامس بالخلاء، وبالضبط على مستوى دوار القايدة، التابع لنفوذ الملحقة الإدارية الرابعة، بجانب الطريق السيار بين برشيد وبني ملال، حيث عرف مكان العثور على الجثة حلول فرقة خاصة من عناصر تقنيي مسرح الجريمة.

وبحسب مصادر «الأخبار»، فإن اكتشاف الجثة جاء قبل دقائق من أذان المغرب، مساء أول أمس الأربعاء، بعد الشكوك التي راودت أحد المارة الذي كان يمر من أحد المسالك الطرقية، حيث تقدم نحو الشخص للتأكد من سبب وجوده في وضعية ممددة على الأرض بالخلاء، الأمر الذي جعله يتصل بالسلطات الأمنية التي هرعت على وجه السرعة إلى عين المكان.

وصول الفرقة الأمنية وعناصر من تقنيي مسرح الجريمة بعد العثور على الجثة، عجل بضرب طوق أمني لمنع المواطنين من الاقتراب من المكان، وبعد المعاينة الأولية لجثة الضحية، نقل إلى مستودع الأموات بمكتب حفظ الصحة، قبل أن يأمر ممثل النيابة العامة بإجراء تشريح ثلاثي على الجثة، بمركز الطب الشرعي بالدار البيضاء.

تحقيقات الفرقة الأمنية تسير نحو تحديد هوية صاحب الجثة، كما تسير نحو البحث عن سبب وجود الضحية بمكان شبه مهجور، وهي فرضية تسير لقطع الشك باليقين، ما إذا كان الضحية برفقة شخص أو أشخاص قبل وفاته.

برشيد: مصطفى عفيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى