الرئيسيةرياضة

أوبيلا يرفض التجديد للحسنية

يوسف أبوالعدل
لم يفلح المكتب المسير لحسنية أكادير لكرة القدم، بقيادة الحبيب سيدينو، رئيس الفريق، في إقناع متوسط ميدان الفريق المهدي أوبيلا بتجديد عقده مع النادي السوسي والذي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، رغم المقترحات المتكررة التي ما فتئ يضعها الفريق فوق طاولة اللاعب.
وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن المهدي أوبيلا يرغب في تغيير الأجواء وعيش تجربة كروية جديدة بعد سنوات من العطاء بقميص حسنية أكادير، إذ يظل رفقة ياسين الرامي أقدم اللاعبين في الفريق، رغم أن الرامي عاش تجارب بعيدا عن الحسنية قبل العودة لفريقه الأم.
وأضاف مصدر الجريدة أن الحبيب سيدينو مازال يطمح لإقناع المهدي أوبيلا في أمر تجديد عقده مع الفريق، إذ من المرتقب أن يضع أمامه آخر العروض قبل نهاية مرحلة ذهاب البطولة الاحترافية، والتي ستسمح بعدها للاعب بالتعاقد المبدئي مع أي فريق يرغب في خدماته، رغم أن سيدينو وافق على احتراف اللاعب خارج المغرب ودعمه على الخطوة، لكنه طلب منه البقاء في الحسنية في حال الاستمرار في الدوري الوطني.
وارتباطا باللاعب ذاته، فإنه سيغيب عن مباراة الفريق السوسي ضد الرجاء الرياضي اليوم (الأربعاء) برسم الجولة الحادية عشرة من الدوري الاحترافي، وهي المباراة التي يحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الحسنية الأخيرة ضد سريع واد زم التي أجريت يوم (الجمعة) الماضي، وانتهت بفوز الفريق السوسي بثلاثة أهداف لواحد.
وعكس المهدي أوبيلا، فإن مباراة الرجاء ستشهد حضور المدافع سفيان البوفتيني، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات التي خضع لها اللاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة سريع وادم زم أنها غير خطيرة وتسمح له بالدفاع عن ألوان القميص السوسي ضد الرجاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى