شوف تشوف

اقتصادالرئيسية

“أورنج المغرب” تحرز جائزة أسرع شبكة أنترنيت

لمياء جباري
انتزعت شركة “أورنج المغرب” صدارة أسرع الشبكات في المغرب في تصنيف تطبيق “Speedtest Ookla”، الرائد العالمي في قياس أداء الشبكات.
وقال محمد بنيس، مدير التخطيط والهندسة في شركة “أورنج المغرب”، إن “هذا التتويج يأتي بعد أن كانت أورنج سبّاقة إلى إطلاق 4G و+4G في المغرب، حيث تواصل الشركة الاستثمار في إنجاز مواقع جديدة لشبكة G4 عبر كافة أنحاء البلاد لتتيح الاستفادة من أفضل تجربة الأنترنت النقال في المغرب”.
ویعد تطبیق Speedtest Ookla المرجع العالمي الأكثر استعمالا من طرف مستخدمي الأنترنیت بأكثر من 9 ملیارات اختبار لقیاس سرعة ربطهم بالشبكة. و تستعد أورنج لوصول شبكة 5G في المغرب ، وهي تقنیة اختراع تسمح بتطویر خدمات جدیدة و توسیع نطاق الاستخدامات سواء للخواص، المهنیین أو المقاولات.
كما تستمر أورنج المغرب في تطویر شبكة النقال عالي الصبیب في جمیع أنحاء المغرب لدعم تطویر خدماتها والنمو المستمر للاستخدامات، بحیث سیتمكن كل زبون من مشاهدة فیدیوهاته بدون انقطاع، ومشاركة صوره وفیدیوهاته بشكل مباشر، إضافة إلى عدة امتیازات أخرى. وللإشارة فأورنج كانت سباقة إلى إطلاق4g و4g+ في المغرب لتتیح لزبنائها أفضل تجربة الأنترنیت النقال .
وبفضل عداد السرعة Ookla، تمكن المستهلكون المغاربة من مراقبة سرعة ربطهم بالأنترنیت عالي الصبیب خلال الستة أشهر الماضية, و بوؤا بالتالي “اورنج” صدارة أسرع الشبكات بالمغرب. و للإشارة فأورنج كانت سباقة إلى الوصول إلى صبیب قیاسي في الشبكة المباشرة في فبرایر الماضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى