إدريس الراضي يمتطي الحصان في مواجهة عزيز رباح في الانتخابات الجماعية بالقنيطرة

إدريس الراضي يمتطي الحصان في مواجهة عزيز رباح في الانتخابات الجماعية بالقنيطرة

القنيطرة: المهدي الجواهري

علم «فلاش بريس» أن إدريس الراضي، المستشار البرلماني ورئيس المجلس الإقليمي لمدينة سيدي سليمان، ونائب الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، قد أصبح من المؤكد دخوله غمار الانتخابات الجماعية كوكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري في مواجهة خصمه اللدود عزيز رباح، وزير التجهيز والنقل ورئيس بلدية القنيطرة.

وأكد الحسين تالموست، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالقنيطرة عن الاتحاد الدستوري، ووصيف لائحة حزب «الحصان»، خبر ترشح إدريس الراضي الذي نزل كالصاعقة على قيادات حزب «المصباح»، نظرا للنفوذ القوي الذي يحظى به الراضي في أوساط الأعيان الكبار بمدينة القنيطرة.

واعتبرت فعاليات سياسية بالقنيطرة أن دخول إدريس الراضي المفاجئ سيخلخل الخريطة السياسية وسيبعثر أوراق «البيجيدي»، الذي استنجد بنجل ميلود الشعبي لاستمالة المصوتين على والده، في محاولة لتعويض الأصوات الغاضبة من سياسة عزيز رباح، الذي وجهت إليه انتقادات لاذعة وعرفت فترة تسييره لشؤون مدينة القنيطرة عدة احتجاجات.

ويذهب مراقبون إلى أن الانتخابات الجماعية بمدينة القنيطرة ستشهد منافسة قوية، بعد ترشح منافسين وازنين لكل من حزب الاستقلال والأصالة والمعاصرة والاتحاد الدستوري في مواجهة عزيز رباح، وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية، الذي دخل في سجال سياسي مع إدريس الراضي في الآونة الأخيرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة