الرئيسيةرياضة

إصابة البركاوي تربك حسابات عموتة

خ ج :اضطر المهاجم كريم البركاوي، إلى مغادرة مباراة المنتخب الوطني الرديف أمام نظيره الفلسطيني، بداعي الإصابة، وقام الحسنين عموتة الناخب الوطني، باستبداله مع نهاية الشوط الأول، وأدخل مكانه وليد أزارو. وتحوم الشكوك حول مشاركة البركاوي ضد كل من الأردن والسعودية، ضمن فعاليات الجولتين الثانية والثالثة عن المجموعة الثالثة من مسابقة كأس العرب للمنتخبات قطر 2021.

مقالات ذات صلة

وتشير بعض التقارير، إلى أن البركاني تعرض لإصابة على مستوى الرأس، بعدما اصطدم بأحد لاعبي المنتخب الوطني، وعند سقوطه ارتطم رأسه بأرضية ملعب الجنوب، المحتضن للمباراة. وخضع المهاجم لفحوصات أولية، أثبتت إصابته في الرأس.

وأضافت التقارير، أن المهاجم البركاوي، خضع لفحوصات طبية أخرى، بإشراف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، وحددت مدة غيابه في خمسة أيام، قبل العودة لاستئناف التداريب الجماعية رفقة العناصر الوطنية.

وكان البركاوي، قد تعرض للإصابة في وقت سابق، وتحديدا في المعسكر الإعدادي ما قبل الأخير للمنتخب الوطني الرديف، حيث خاضت العناصر الوطنية ثلاث مواجهات، أمام منتخبات غامبيا، جنوب السودان وسيراليون، تسببت في عدم إتمامه المعسكر بالمعمورة، وغاب عن رحلة البحرين والإمارات الأخيرة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى