الرئيسيةرياضة

إصابة سيميوني بكورونا تربك حسابات أتلتيكو مدريد

سجل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، إصابة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19)، حيث غاب عن الحصة التدريبية المسائية الذي خاضها الفريق منذ السبت المنصرم استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وعزل المدرب الأرجنتيني نفسه في منزله، بعد أن جاءت نتيجة التحليل الذي أجراه السبت إيجابية، لتكرس نتائج التحاليل التي أجراها منذ الخميس الماضي، وجاءت جميعها إيجابية.

وأكد النادي الإسباني، في بيان رسمي الذي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفريق الأول والجهاز التقني والإداري المساعد، خضعوا الجمعة الماضي إلى مسحة طبية، فور العودة من المعسكر في لوس أنجلوس، بعد اكتشاف إصابة أحد عناصر البعثة بفيروس كورونا خلال الفحوصات السابقة التي أجرتها البعثة الخميس الماضي.

وتابع البيان: «وأثبت تحليل العينات الجديد، إصابة المدرب سيميوني بفيروس كورونا، ولحسن الحظ أن المدرب، لا تظهر عليه أي أعراض، وهو الآن معزول في منزله ودخل في حجر صحي بعد دخوله في معسكر مع الفريق».

وانطلق موسم 2020-2021 ضمن منافسات «الليغا»، منذ السبت الماضي، وسيغيب أتلتيكو مدريد عن أولى الجولات، بسبب مشاركته في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال شهر غشت الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى