الرئيسيةرياضة

اتحاد طنجة يعزز صفوفه ضد الدفاع الجديدي بثلاث دعامات أساسية

استأنف فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أمس الثلاثاء، تداريبه الأسبوعية، تحسبا لملاقاة مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، مساء يوم الأحد المقبل، بملعب العبدي بمدينة الجديدة، برسم الجولة الثانية عشرة ضمن منافسات البطولة الوطنية.
واستفاد اللاعبون من فترة راحة امتدت ليومي الخميس والجمعة الماضيين، مباشرة بعد فوزهم على فريق نهضة بركان، عن الجولة الماضية. وعاد الفريق الطنجي إلى التداريب يومي السبت والأحد المنصرمين، قبل أن يخلد للراحة من جديد، من أجل استرجاع الأنفاس، ومواصلة التداريب بمعنويات مرتفعة.
ويستفيد فريق اتحاد طنجة في مباراته المقبلة ضد الفريق الدكالي من خدمات لاعب الارتكاز أنس الأصبحي، بعدما توصل الأخير بالضوء الأخضر من الطاقم الطبي، وتظل مشاركته في المواجهة المقبلة رهينة باختيارات المدرب إدريس المرابط. كما ينتظر أن يعود المدافعان المهدي الخلاطي وحاتم الوهابي، حيث غابا عن المباراة الأخيرة ضد الفريق البركاني، قبيل انطلاقها بداعي الإصابة، وينتظر المدرب المرابط موافقة الطاقم الطبي، والتأكد من تعافيهما بشكل نهائي من الإصابة.
هذا، في الوقت الذي يواصل فيه المهاجم إبراهيم البزغودي برنامجه التأهيلي، في أفق العودة إلى التداريب الانفرادية، على أن يعود بشكل تدريجي إلى المجموعة، سيما وأن الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر “فارس البوغاز” بمدينة أكادير، تسببت في غيابه عن التباري لأكثر من ستة أشهر.
ويراهن المدرب المرابط، في مباراة فريقه ضد الدفاع الحسني الجديدي، على جاهزية لاعبيه بدنيا وذهنيا، من أجل العودة بنتيجة إيجابية، مستغلا حالة الاستعصاء التي يعاني منها الفريق الدكالي، وتعويض ما فاته في الفترة الأخيرة، وتحسين مكانته ضمن جدول ترتيب الدوري الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى