أخبار الفنانينالرئيسيةالمدينة والناس

استدعاء فاتي جمالي بسبب «التهديد والابتزاز» في ملف حمزة مون بيبي

بشكل مفاجئ، قررت الفرقة الوطنية استدعاء مليحة العرب المغربية، فاتي جمالي، كجزء من التحقيق في قضية «حمزة مون بيبي» التي يتهم فيها مجموعة من الأفراد بينهم مشاهير بتهم الابتزاز والتشهير.
وقد جاء استدعاء جمالي بعد شكاية وضعتها ضد حساب «حمزة مون بيبي» بعد أن تعرضت للتهديد والابتزاز، حيث قالت في هذا الخصوص: «أنا من الناس اللي متضرين وتعرضو لتهديدات»، وأضافت مؤكدة: نعم تعرضت كباقي الضحايا لتهديدات، حيث استدعيت لأقدم إفادتي في هذا الموضوع وأي معلومات قد تساعد الشرطة القضائية أنا رهن إشارتها..».
وعرف الملف تطورات كثيرة منذ تفجره قبل أشهر قليلة بعد ورود أسماء مشاهير ونشطاء بارزين على مواقع التواصل الاجتماعي، كالمغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام و«اليوتوبرز» سكينة كلامور، ومصممة الأزياء المغربية المقيمة في دبي عائشة عياش، التي تم التحقيق معها مباشرة بعد وصولها إلى المغرب.
للاشارة، فقد سبق أن تم الحكم على محمد ظاهر في نفس ملف «حساب حمزة مون بيبي»، بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 10000 درهم، والذي قضت به الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالمدينة الحمراء، وعلى  سكينة كلامور ومن معها، بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Al akhbar Press sur android
إغلاق