شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الأجانب صداع في رأس الوداد

سامبو يجر النادي إلى «الفيفا» والفريق يفاوض لاعبا جزائريا وإيفواريا ويرغب في التخلص من بنعيادة

سفيان أندجار

أضحى اللاعبون الأجانب في صفوف فريق الوداد الرياضي لكرة القدم يشكلون مأزقا للنادي، وذلك بسبب الأداء غير المقنع الذي يقدمونه، وأيضا رغبة من إدارة الفريق في التخلص منهم، من أجل ضم لاعبين أجانب جدد خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري.

وكشف مصدر داخل الوداد أن سعيد الناصري، رئيس النادي، يريد التخلص من مجموعة من اللاعبين الأجانب، في مقدمتهم السينغالي بولي جونيور سامبو والجزائري الحسين بنعيادة، وذلك لكي يتسنى للفريق التعاقد مع لاعبين جدد.

وتابع المصدر ذاته أن إدارة النادي الأحمر تفاجأت بمراسلة من فريق جينيراسيون فوت السينغالي يهدد فيها باللجوء إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، للحصول على الشطر الثاني من صفقة انتقال لاعبه جونيور سامبو إلى الوداد، مشيرا إلى أن الفريق المغربي لم يسدد الشطر الثاني من الصفقة، وهو الأمر الذي دفع بالناصري إلى البحث عن التخلص من اللاعب، خصوصا أنه توصل بعرض بشأنه بقيمة نصف مليار سنتيم.

وأمهل الفريق السينغالي نظيره الوداد أسبوعين للتوصل بالمبلغ المالي المتبقي من صفقة انتقال سامبو، في حين يرغب النادي الأحمر في التخلص من بنعيادة، بحكم أن الأخير يعاني من ضعف في التنافسية وكذا كثرة الإصابات.

وما زاد من تأزم الوضع داخل الوداد، أن الصفقات التي أبرمها الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الحالي بخصوص اللاعبين الأجانب لم تكن مقنعة، وأن عادل رمزي، مدرب الوداد، أكد على أن أغلب اللاعبين الأجانب بالفريق لا يرقون إلى طموحات النادي، باستثناء الكونغولي أرسين زولا، مدافع الفريق.

من جهة أخرى، أبدى الوداد رغبة في التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب وسط نادي الأهلي المصري، خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري، عن طريق نظام الإعارة.

ورحب السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، بإعارة قندوسي في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، لعدم حاجته إلى خدمات اللاعب الفنية، ورغبته في المشاركة في المباريات بشكل مستمر، غير أن الفريق المصري فاجأ الوداد بكون اللاعب الجزائري يرغب في الحصول على مبلغ نصف مليار سنتيم في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي رفضه الفريق الأحمر.

وعلاقة بالتعاقدات يجري اللاعب الإيفواري فيرناند غوري اختبارا بدنيا وطبيا داخل صفوف الوداد الرياضي، وذلك قبل حسم توقيعه للفريق.

وأكد مصدر داخل الوداد أن الناصري دخل في مفاوضات مع نادي فيسترلو، الذي يمتلك عقد غوري، إذ يبحث الفريق الأحمر عن تخفيض المطالب المالية للنادي البلجيكي، من أجل الاستفادة من اللاعب والذي يشغل مركز الهجوم.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى