شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الأزمة المالية لممثلي مدينة ميلان الإيطالية تربك حساباتهما

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ملاك ميلان وإنتر ميلان يريدون بيع الناديين. وذكر موقع «فوتبول إيطاليا» أن الشركة المالكة للإنتر ستقبل أول عرض مناسب لشراء «النيراتزوري»، كما سيقبل صندوق استثمارات «إيليوت» ببيع «الروسينيري».
ويعاني ميلان وإنتر ميلان من أزمات مالية كبرى، أجبرت الإنتر، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الماضي، على بيع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، والنجم المغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
ومنعت الأزمة المالية ميلان من إبرام صفقات ضخمة، رغم عودته إلى دوري أبطال أوروبا، بعد غياب 7 سنوات. كما لم يكن قرار الشركة المالكة لإنتر ميلان ببيع النادي مفاجئا، فقد اضطرت الشركة إلى تقليص استثماراتها إلى حد كبير عقب تفشي فيروس كورونا، وتم إغلاق ناديها «جيانجسو سونينغ» الصيني.
وقال موقع «فوتبول إيطاليا»، إن شركة «إيليوت» كانت تنوي مساعدة إي سي ميلان على التطور وجعله وجهة للمستثمرين في المستقبل، ثم بيعه وتحقيق الربح، لكن الشركة تريد بيع النادي في أقرب فرصة.
ونال إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بعد حرمان استمر 10 سنوات، في حين احتل ميلان الموسم الماضي المركز الثاني، لكن آخر تتويج له في «الكالشيو» كان موسم 2010/ 2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى