الرئيسيةرياضة

الأمريكي ديست رابع صفقات «البارصا» رغم الأزمة

بات انتقال الأمريكي سيرجيو ديست، مدافع أجاكس الهولندي لكرة القدم، إلى نادي برشلونة الإسباني، في حكم المؤكد، وينتظر أن يصل إلى كتالونيا خلال الساعات المقبلة لإتمام الصفقة.
وحسب صحيفة «دي تيليغراف» الهولندية، فإن ديست شارك في آخر مباراة له بقميص أجاكس في فوز فريقه على فيتيس آرنهايم بهدفين لهدف واحد، مساء أول أمس السبت.
وودع ديست زملاءه عقب مباراة فريقه، أول أمس، مدركا أنه لعب آخر مباراة له رفقة ناديه الهولندي، بعد توصل برشلونة لاتفاق مع أجاكس على انتقاله إلى كتالونيا مقابل 20 مليون أورو، بالإضافة إلى متغيرات.
وتوصل برشلونة لاتفاق كامل مع أجاكس على التعاقد مع الدولي الأمريكي، فيما يكون وصل اللاعب إلى برشلونة، مساء أمس الأحد، أو يصل إليها صباح اليوم الاثنين، من أجل إنهاء التفاصيل الأخيرة للصفقة، وتوقيع العقد ليصبح رابع صفقات النادي الكتالوني هذا الموسم، ويدعم صفوفه في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
وأشار التقرير ذاته إلى أن أجاكس كان مرنا في اتفاقه مع برشلونة، في ما يتعلق بشروط الدفع، في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع إدارتي الناديين، أما بالنسبة إلى اللاعب فإن اتفاقه مع «البلاوغرانا» تم بالفعل، ويتبقى فقط بعض التفاصيل الأخيرة، التي سيتم إنهائها مع وصوله إلى «كامب نو».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى