التعاضدية العامة تدعو الى المشاركة في انتخابات 7 أكتوبر والتصويت على الأحزاب التي تؤمن بالعمل الاجتماعي‎

التعاضدية العامة تدعو الى المشاركة في انتخابات 7 أكتوبر والتصويت على الأحزاب التي تؤمن بالعمل الاجتماعي‎

الأخبار بريس
فيما يعتبر دعوة للتصويت العقابي على الأغلبية البرلمانية الحالية دعا المكتب الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية في بلاغ له جميع المناديب والمتصرفين (ممثلي المنخرطين) والمستخدمين والمنخرطين وذوي حقوقهم لتفعيل نداء الجمع العام ال68 للتعاضدية العامة للمشاركة المكثفة في الانتخابات البرلمانية التي ستجري يوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 من أجل المساهمة في تكريس البناء الديمقراطي للمغرب. داعيا إياهم للتصويت على الأحزاب التي تدافع على العمل الاجتماعي وتؤمن بالدور الذي يلعبه التعاضد في تسهيل ولوج المواطنين للخدمات الصحية ومحاربة الهشاشة، مشيرا إلى أن الوقت قد حان لقطع الطريق على اللوبيات التي أصبحت تتجار بصحة المواطنين وتؤثر على صيغ إصدار قوانين تكون مجحفة في حقهم.
واعتبر المكتب الإداري للتعاضدية العامة بأن المشاركة في استحقاقات 7 أكتوبر 2016 واجب وطني وفرصة حاسمة للتعبير عن رفض المواطنين لسياسة تفقيرهم وحرمانهم من مجموعة من المكتسبات.
جدير بالذكر أن الأغلبية البرلمانية بضغط من حزب العدالة والتنمية كانت قد صادقت على مشروع مدونة للتعاضد تحرم التعاضديات من التوفر على الوحدات الصحية وبالتالي تقديم الخدمات الصحية للمنخرطين وذوي حقوقهم في الوقت الذي سمحت بتحرير رأسمال القطاع الصحي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة