الرئيسيةرياضة

الجيش الملكي يعزل عناصره في المركز العسكري إلى نهاية الموسم

قررت إدارة نادي الجيش الملكي اعتماد خطة عمل الفريق خلال الفترة الحالية المقدمة من طرف المدرب عبد الرحيم طاليب، والتي تقضي بعزل جميع اللاعبين بالمركز الرياضي العسكري حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

ولم تجد إدارة الفريق بدا من اعتماد هذا القرار، خصوصا بعد التأكد من إصابة أحد اللاعبين إلى جانب أحد أفراد الطاقم الإداري، بفيروس كورونا. ما استدعى بلورة خطة عمل مستعجلة لتفادي أي اختلاط للاعبين بمحيطهم، ناهيك على رغبة إدارة الفريق في التركيز على منافسات البطولة وتفادي كل ما من شأنه التشويش على تركيز وجاهزية اللاعبين.

ولتفعيل المقترح الذي قدمه، اختار طاليب إقامة اللاعبين في المركز العسكري، الذي يضم جميع المرافق الرياضية والطبية، كونه سيمكنه من ضبط حركية اللاعبين وتحقيق أعلى نسبة من الحذر، إضافة إلى إخضاعهم بين الفينة والأخرى للتحاليل المخبرية الخاصة بـ”كوفيد 19″، للزيادة في الاطمئنان على سلامة الجميع، خاصة وأن الفريق بات بحاجة إلى جميع عناصره لإنهاء الموسم بإحدى المراكز المؤهلة لإحدى المشاركات الخارجية.

ويخوض فريق الجيش مساء اليوم الجمعة مباراة قوية، ستجمعه بضيفه الوداد البيضاوي، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لسحاب الجولة 22 من البطولة، في غياب لاعبيه أيمن الشباني، محمد فكري ويوسف توتوح، مقابل عودة مدافعه دينيس بورغيس من الرأس الأخضر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى