شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الجيش ممنوع من الراحة

خ ج

شرع فريق الجيش الملكي لكرة القدم، أمس الاثنين، في التحضير لأول جولة عن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، التي ستجمعه، مساء غد الأربعاء، بضيفه شباب المحمدية، بملعب الأخير، بشكل استثنائي، بعد أن وجد الفريق العسكري صعوبة في برمجة المواجهة بالملعب البلدي بالقنيطرة بفعل افتقاره للإنارة.

وسيكون «العساكر» في اختبار رسمي ثان، مع انطلاق الموسم الكروي الجديد، بعد أن حققوا فوزا عريضا على فريق أسكو كارا الطوغولي، السبت الماضي، بمركب مراكش، منحهم بطاقة التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني عن دوري أبطال إفريقيا.

ويشكل الفوز الكبير، الذي حققه فريق الجيش حافزا معنويا هاما لتدبير مباراته الأولى في البطولة، وتكريس توهجه الهجومي، خاصة وأنه ضرب خصمه الطوغولي بقوة، حيث أنهى الدور التمهيدي الأول بمجموع ثمانية أهداف نظيفة، ما سيمنحه حافزا معنويا للانخراط بقوة ضمن منافسات البطولة والدفاع بشراسة عن لقبه.

وسارع الطاقم الطبي إلى تفقد حالة ثلاثة لاعبين أصيبوا في مباراة أسكو كارا الطوغولي، ويتعلق الأمر بالحارس المهدي بنعبيد، ربيع حريمات وخالد أيت أورخان، بعد أن سارع المدرب نصر الدين النابي إلى استبدالهم، قبل انطلاق الجولة الثانية من إياب الدور التمهيدي الإفريقي، لتجنب أي مضاعفات قد يعاني منها اللاعبون الثلاثة، ومنحهم فرصة لاسترجاع عافيتهم في أفق الاعتماد عليهم في المباريات المقبلة.

وسيكون الفريق العسكري مجبرا على تدبير الأسبوع الجاري، قبل انطلاق فترة التوقف الدولية، إذ سيخوض مباراتين على التوالي، عندما يستضيف شباب المحمدية بملعب البشير، غدا الأربعاء، على أن يحل ضيفا على الرجاء البيضاوي، الأحد المقبل، في «كلاسيكو» مثير، برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية، علما أنه خاض مباراتين عن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى