الرئيسيةرياضة

الجيش يواجه زامبيا وأرينا آخر الملتحقين بالكتيبة العسكرية

حسم فريق الجيش الملكي لكرة القدم في مبارياته الودية الثلاث المتبقية، استعدادا للموسم الكروي الجديد، بعدما دشن برنامج الوديات بتعادل إيجابي أمام نادي سيمبا التنزاني، نهاية الأسبوع الماضي بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة.
واستعان الفريق العسكري بالعلاقات المتميزة، التي تجمع مدربه البلجيكي «سفين فان ديربروك» بمسؤولي الاتحاد الزامبي لكرة القدم، لبرمجة مباراة ودية تجمع فريق الجيش الملكي بمنتخب زامبيا، مستغلا وجود الأخير بالمغرب، تحضيرا للاستحقاقات الإفريقية المقبلة، وتقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل، بالمركب الدولي محمد السادس بالمعمورة. كما أنهى الفريق العسكري كافة تفاصيل مباراتين وديتين إضافيتين، ستجمعه الأولى بفريق رجاء بني ملال، يوم السبت القادم بالمركز العسكري، أي 24 ساعة قبل المباراة الودية ضد منتخب زامبيا، على أن ينهي مبارياته الودية، الأسبوع المقبل، بخوض مواجهة في ضيافة فريق اتحاد طنجة بعاصمة البوغاز، وتحديدا في الرابع من شهر شتنبر المقبل.
واكتملت صفوف فريق الجيش الملكي، في حصة أمس الاثنين، بعدما التحق منير العلوشي، الوافد الجديد على الكتيبة العسكرية، عقب انتهائه من الالتزامات التي أجبرته على السفر إلى هولندا، بترخيص من المدرب البلجيكي. فيما وصل المهاجم الكاميروني «لامبارت أرينا»، الهداف السابق لنادي «كوتون سبور» الكاميروني، أول أمس الأحد، إلى العاصمة الرباط، بعدما أنهى التزاماته المهنية والأسرية بالكاميرون، حيث شارك اللاعبان معا في الحصة الإعدادية لأمس الاثنين تحضيرا للمباريات الإعدادية، التي سيخوضها «العساكر»، نهاية الأسبوع الجاري.
وفي المقابل، يتواصل غياب المهاجم رضا سليم عن صفوف الجيش الملكي لأزيد من شهر، بعد تعرضه للإصابة في مباراة فريقه ضد الدفاع الحسني الجديدي خلال الموسم الماضي. وعرض اللاعب ذاته حالته، أمس الاثنين، على الطاقم الطبي، من أجل التقرير في إزالة الواقي الطبي، والشروع في مرحلة الترويض، ثم التأهيل البدني رفقة الطاقم التقني للفريق العسكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى