شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الحسنية يتبرع بمداخيل مباراة «الماط» للمنكوبين

وضع كل وسائله اللوجيستيكية لدعم ضحايا الزلزال

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

قرر مسؤولو حسنية أكادير لكرة القدم تخصيص مداخيل مباراة الفريق المقبلة ضد المغرب التطواني، التي تجرى غدا السبت بملعب أكادير الكبير، برسم مباريات الجولة الثالثة من الدوري الوطني الاحترافي، لضحايا الزلزال الدي ضرب منطقة الحوز يوم الجمعة الماضي.

وطالب الفريق السوسي، في بلاغ له، جماهيره بالتوافد بكثرة على ملعب “أدرار” يوم غد السبت للرفع من القيمة المالية التي من الممكن جمعها في حال حضور جماهيري كبير دعما لضحايا الزلزال، خاصة أن مدينة أكادير من المدن المغربية التي شعر سكانها بالهزة الارتدادية للزلزال وشعروا بالذعر الذي عاشه متضررو المناطق المنكوبة التي لقيت دعما كليا من كل جهات المملكة.

وترحم الفريق السوسي، بالمناسبة، على أرواح ضحايا الزلزال الذي ضرب عاصمة سوس سنة 1960، وذكر مسؤولو النادي جماهير الفريق في الترحم على أرواح الأشخاص الذين قضوا نحبهم أثناء الزلزال المدمر لمدينة أكادير، الذي أيقض أوجاعه زلزال منطقة الحوز الأخير.

وارتباطا بالموضوع نفسه، وضع مسؤولو حسنية أكادير كل وسائل الفريق اللوجيستيكية لمساعدة ضحايا الزلزال، عبر حافلات النادي الرسمية وغير الرسمية، فضلا عن مساعدات شخصية من النادي وتبرع اللاعبين بالدم بعد تنقلهم إلى مركز التحاقن بعاصمة سوس.

يذكر أن انطلاقة حسنية أكادير في الدوري الوطني الاحترافي لم تكن في مستوى تطلعات جماهيره، بعدما حقق الفريق نقطة وحيدة من مباراتين، بعد هزيمة وتعادل، ما جعل الجمهور السوسي يخشى من موسم آخر من المشاكل في ظل رغبته في معاينة فريقه في أبهى حلة خلال الموسم الجاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى