شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرجاء والوداد يستفيدان من «دونور» رغم الإصلاحات

مجلس المدينة يقرر مواصلة فتح المركب إلى حين  انطلاق الأوراش الكبرى

يوسف أبوالعدل

قرر مسؤولو مدينة الدار البيضاء مواصلة فتح المركب الرياضي محمد الخامس في وجه قطبي العاصمة الاقتصادية الرجاء والوداد البيضاويين لأطول فترة ممكنة خلال الموسم الرياضي الحالي قبل إغلاقه عند انطلاق عملية الهدم في أماكن سيتم إصلاحها وإعادة تهيئتها.

وكشف مصدر مطلع لـ «الأخبار» أن مسؤولي المدينة يواظبون على صيانة عشب المركب الرياضي محمد الخامس الذي بات مستعدا لاحتضان مباريات الرجاء والوداد البيضاويين والتي انطلقت أمس الخميس، بمواجهة الفريق الأحمر للفتح الرباطي برسم الجولة الأولى من الدوري الاحترافي، كما أنه سيحتضن الأحد المقبل مباراة الرجاء ضد الجيش الملكي برسم الجولة الثانية من الدوري الاحترافي.

وأفضت الجلسات بين أعضاء مجلس مدينة الدار البيضاء إلى استمرار فتح المركب الرياضي محمد الخامس في وجه الفريقين البيضاويين رغم الإصلاحات الطفيفة البتي يخضع لها في بعض مرافقه قبل إغلاقه مستقبلا عند بداية الأوراش الكبيرة التي ستفرض على الناديين البيضاويين آنداك البحث عن  وجهة جديدة لاستقبال مبارياتهما هذا  الموسم.

وتنفس أنصار الرجاء والوداد البيضاويين وكذلك مسؤولي الفريقين الصعداء بهذا الاستمرار في فتح المركب الرياضي محمد الخامس، والذي سيجعل خزينة الفريقين البيضاويين تجنيان أموالا مهمة قبل إغلاقه الذي لم يحدد تاريخه بعد، لكنه سيطول وسيكون آخر القرارات عند دخول العمل في الأوراش الكبرى داخل «سطاد دونور».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى