رياضة

الركراكي: أزحنا ضغطا كبيرا والوداد ظهر بشخصية البطل

أثنى وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على عناصر فريقه، وذلك بعد الفوز الذي حققته، وأبدى إعجابه بأداء اللاعبين في المباراة التي جمعتهم بفريق قلوب الصنوبر الغاني، مساء أول أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور التمهيدي مكرر لدوري أبطال إفريقيا.
ونجح الفريق الأحمر في الانتصار على الفريق الغاني بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد، علما أن مباراة الذهاب انتهت بتفوق فريق هارتس أوف أوك بنتيجة هدف دون رد، ليتمكن الوداد من التأهل إلى دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وأكد الركراكي بعد انتهاء المباراة أنه كان يعلم أن جماهير الوداد مستاءة من هزيمة فريقها في مباراة الذهاب، وأن اللاعبين والإدارة التقنية كان هاجسهم تحقيق الفوز والتأهل من أجل إصلاح الوضع.
وأضاف مدرب القلعة الحمراء: «أعجبت بشكل كبير بأداء اللاعبين، الذين دخلوا المباراة بشخصية الفريق البطل، ولم يسمحوا للشك بأن يتسلل إلى داخلهم، وبادروا منذ البداية في فرض سيطرتهم».
كما اعترف الركراكي بأن الفوز أزاح عن فريقه ضغطا كبيرا، وسيلعب باقي المباريات بأريحية، مشيرا إلى أن الوداد كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، رغم الحصة العريضة التي انتصر بها، لكنه عاد وأكد على أن أهم شيء هو تحقيق التأهل إلى دور المجموعات.
وختم مدرب فريق الفتح الرياضي الأسبق حديثه بالقول إن على لاعبي الوداد نسيان النتيجة المحققة والتأهل، والتركيز على منافسة البطولة الوطنية، وتفادي الغرور بالنتيجة المحققة أمام فريق قلوب الصنوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى