الرئيسيةرياضة

الركراكي مستاء من «الحياحة» داخل الوداد

سفيان أندجار
كشف مصدر مقرب من وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الأخير مستاء من محيط النادي ومجموعة من الأشخاص، الذين ينتقدون طريقة اشتغاله بالفريق، ويتحينون أي هفوة للنادي الأحمر من أجل توجيه سهام الانتقادات إليه، والذين أطلق عليهم لقب «الحياحة».
وأضاف المصدر ذاته أن الركراكي أخبر مقربين منه أن هناك مجموعة من الأشخاص يسعون إلى زعزعة استقرار الوداد، وأنه خلال هزيمة الفريق في مباراة الذهاب ضد قلوب الصنوبر الغاني، برسم الدور التمهيدي مكرر من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، انتقد مجموعة من الأشخاص المدرب، وتحدثوا عن ضعف في جانب الإدارة التقنية، وأن النادي الأحمر لا يقدم أداء جيدا.
واستغرب الركراكي من سر حديث هؤلاء الأشخاص عن ضعف الفريق، خصوصا أن الوداد حقق لحدود الساعة التأهل إلى دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، واعتلى صدارة ترتيب البطولة الوطنية، مع مرور ست جولات منها، حيث إن الفريق فاز بخمس مباريات وتعادل في مباراة واحدة ولم يمن بأي هزيمة.
وزاد المصدر نفسه أن الركراكي دعا اللاعبين إلى التركيز بشكل كبير على التداريب، وعدم الالتفاف إلى تلك الانتقادات، مطالبا إياهم بضرورة الاستمرار على النهج ذاته، وأكد لهم أن المشوار ما زال في بدايته.
من جهة أخرى استأنف الفريق الأحمر، أمس الثلاثاء، تداريبه بعد يوم راحة الذي منحه الركراكي للاعبين، أول أمس الاثنين، عقب المواجهة التي أجراها الوداد ضد فريق قلوب الصنوبر، الأحد الماضي، والتي انتهت بانتصار زملاء يحيى جبران بستة أهداف مقابل هدف واحد.
ويحضر الركراكي لمباراة غد الخميس، والتي ستجمع الوداد ضد فريق الجيش الملكي، برسم الجولة السابعة من الدوري الوطني، إذ ينتظر أن يستعيد الفريق الأحمر مجموعة من لاعبيه، والذين غابوا عن المواجهة الأخيرة، من بينهم الكونغولي مبينزا وتسومو وجلال الداودي وأمين أبو الفتح، هذا الأخير الذي تماثل للشفاء.
وسيكون بمقدور الطاقم التقني للوداد الاستفادة من جميع اللاعبين، باستثناء المصابين، إذ شدد الركراكي على ضرورة تحقيق الفوز على حساب الفريق العسكري، واستغلال خروج الأخير من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية ضد شبيبة القبائل الجزائري. إذ يعول الفريق الأحمر على استغلال الأمر، بغية الحفاظ على صدارة ترتيب البطولة الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى