الرئيسيةرياضة

الركراكي يصر على تعزيز صفوف الوداد في «الميركاتو» الشتوي

سفيان اندجار
كشف مصدر مقرب من وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الأخير طالب المكتب المسير للفريق بضرورة التعاقد مع أربعة عناصر جديدة، خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل.
وتابع المصدر ذاته أن الركراكي خلال لقائه الأخير مع سعيد الناصري، رئيس الفريق الأحمر، أصر على ضرورة ضم لاعبين جدد، في ظل تراجع أداء عدد من العناصر، وأيضا لعنة الإصابات التي طالت النادي في الفترة الماضية.
وزاد المصدر نفسه أن مدرب الوداد حدد المراكز التي ينوي ضم لاعبين بها، في صانع ألعاب وظهير أيمن وأيسر، بالإضافة إلى مهاجم، وقد اختار مجموعة من الأسماء التي تمارس في البطولة الوطنية، حيث ربط الركراكي اتصالاته ببعض اللاعبين من أجل إقناعهم بالانضمام إلى القلعة الحمراء، في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.
وأضاف المصدر ذاته أن الناصري أخبر الركراكي استعداده لتلبية مطالبه، شريطة أن تكون تلك الأسماء غير مكلفة ماديا للنادي، مشيرا إلى أن الوداد يعاني من أزمة مالية بسبب تداعيات فيروس كورونا، وأيضا نتيجة عدم تسديد عدد من المحتضنين ما بذمتهم للنادي.
من جهة أخرى، سيشهد فريق الوداد الرياضي تنافسا كبيرا مع الرجاء الرياضي، بشأن ترتيب أفضل الأندية على الصعيد القاري.
ونجح الفريق الأخضر في كسب مجموعة من النقاط، خصوصا بعد تأهله إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، أول أمس السبت، وإحرازه الموسم الماضي للقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، ما جعله يحتل المركز الرابع في التصنيف الإفريقي برصيد 54 نقطة، في حين أن الفريق الأحمر يتمركز في الرتبة الثالثة برصيد 63 نقطة، خلف كل من الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، هذا الأخير الذي يتزعم الترتيب برصيد 78 نقطة.
وتستفيد أربعة أندية في تصنيف «الكاف» من وجودها على رأس المجموعات في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، وتتفادى المواجهة في ما بينها.
وعلى صعيد آخر، سيدخل الوداد خلال الأسبوع الجاري في معسكر إعدادي من أجل التحضير لمنافسات البطولة الوطنية القسم الأول، وتحديدا الجولة السابعة، إذ قرر الركراكي الاعتماد على جميع عناصر الفريق، والقيام بالمداورة بغية منح اللاعبين المزيد من الثقة والانسجام، سيما أن النادي الأحمر مقبل على مباريات قوية، من أبرزها «الديربي» ضد الرجاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى