الرئيسيةرياضة

الركراكي يغير جلد الوداد خلال مباراة الرياضي السالمي

سفيان أندجار

قرر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم،  تغيير تشكيلة الفريق خلال المباراة التي ستجرى، بعد غد الجمعة، والتي ستجمعه بفريق الشباب الرياضي السالمي، ضمن فعاليات الجولة الحادية عشرة من الدوري الوطني الاحترافي بقسمه الأول.

وكشف مصدر مقرب من الركراكي أن التغييرات التي قرر مدرب الفريق الأحمر إجراءها أملتها مجموعة من المعطيات، من أبرزها العودة المتأخرة لخمسة من عناصره الأساسية، والتي شاركت رفقة المنتخب الوطني الرديف في معسكر بالإمارات العربية المتحدة، وأن أغلبها لم تلتحق بصفوف النادي إلا قبل 24 ساعة فقط من خوض المواجهة ضد الفريق السالمي.

وأضاف المصدر ذاته أن الركراكي بدا غاضبا بشكل كبير من برمجة مباراة فريقه، بعد غد الجمعة، وفي فترة الظهيرة، الأمر الذي لن يمنحه أي متسع من الوقت من أجل التهييء الجيد لهذه المواجهة، وبالتالي فإنه سيعتمد على العناصر غير الرسمية خلال الجولة الأولى من المباراة، على أن يقحم ركائز الفريق خلال الجولة الثانية.

وزاد المصدر نفسه أن مدرب الوداد تساءل حول سبب عدم برمجة مباراة الوداد، يوم السبت أو الأحد، خصوصا أن الفريق الأحمر لديه أكبر عدد من اللاعبين الذين شاركوا رفقة منتخباتهم، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

على صعيد آخر، اختيار فريق الشباب الرياضي السالمي ملعب «أحمد شكري» بمدينة الزمامرة، لاستقبال ضيفه الوداد، كما أشرنا إلى ذلك في وقت سابق، رغم أن الملعب المذكور لم يكتمل من ناحية الصيانة، وما زالت الأشغال جارية في مجموعة من مرافقه.

وينتظر أن يشد الوداد الرحال إلى مدينة الزمامرة، صبيحة بعد غد الجمعة، إذ فضل النادي عدم المبيت في الزمامرة، واختار السفر مبكرا يوم المباراة من العاصمة الاقتصادية، بسبب قرب المسافة بين المدينتين.

وتجرى مباراة الشباب الرياضي السالمي ضد الوداد الرياضي، بعد غد الجمعة، في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن فعاليات الجولة الحادية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول. وسيعود الفريق الأحمر مباشرة إلى مدينة الدار البيضاء بعد المواجهة، على أن يمنح الركراكي يوم راحة لفائدة جميع العناصر، يوم السبت المقبل، ليستأنف التداريب الأحد القادم، استعدادا للجولة الثانية عشرة من الدوري الوطني.

 

 

‪_________________________________________________

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى