الرئيسيةرياضة

السكتيوي يقدم شهادة طبية جديدة لأولمبيك أسفي

يوسف أبوالعدل
توصل مسؤولو أولمبيك أسفي لكرة القدم بشهادة طبية رابعة من مدرب الفريق عبد الهادي السكيتوي تؤكد عجزه عن حضور تداريب الفريق، وتعارض أيضا ما جاء في تقرير التشخيص الطبي المضاد من خلال الفحص الذي خضع له السكيتوي، الأسبوع الماضي، من طرف طبيب مبعوث من مسؤولي أولمبيك أسفي، والذي أكد قدرته على استئناف عمله انطلاقا من الأسبوع الحالي.
ووصل عدد أيام غياب السكتيوي عن تداريب الفريق لمائة وسبعين يوما، غاب فيها السكتيوي عن الحصص التدريبية للفريق ومباريات الأولمبيك، وعقده ساري المفعول مع الفريق، ما جعل مسؤولي الأولمبيك يتحركون من أجل فحص طبي مضاد على المدرب من أجل معرفة حقيقة الوضع وإلزامه بحضور التداريب في حال شفائه من الوعكة الصحية التي لحقت به.
ورفض السكيتيوي الخضوع لأوامر التقرير الطبي الذي أعلنه مسؤولو أولمبيك أسفي بشفائه وقدرته على حضور الحصص التدريبية، ما جعل الفريق يستدعيه لاستئناف عمله انطلاقا من أول أمس (الاثنين)، لكن المدرب غاب عن الحضور وبعث شهادة طبية جديدة تؤكد غيابه عن التداريب بسبب استمرار الوعكة الصحية التي تعرض لها.
من جهة أخرى، أفادت وسائل إعلام سعودية بأن فريق أبها السعودي، صاحب الرتبة الثالثة عشرة في الدوري السعودي المنقضي، عاد ليفتح ملف تعاقدات الموسم المقبل من الدوري المغربي، وذلك عبر البحث عن لاعبين متألقين يساعدون الفريق الموسم المقبل، خاصة أن النادي عانى الموسم الأخير في أسفل الترتيب وساعدته نقطة واحدة فقط للبقاء بقسم الصفوة.
وكشفت وسائل الإعلام ذاتها أن ثنائي أولمبيك أسفي المكون من حمزة خابا وصلاح الدين بنيشو، باتا من الخيارات التي وضعها مسؤولو فريق أبها السعودي للفوز بخدماتهما، خاصة أن مستوى اللاعبين يعتبر مميزا في الدوري المغربي، رغم أن الفريق الذي ينتميان إليه لا ينافس على لقب الدوري الوطني أو البطولات الخارجية.
وأضافت وسائل الإعلام نفسها أنه رغم فشل تجربة الثنائي محسن ياجور وزكرياء حدراف في الدوري السعودي ومع الفريق ذاته، فإن مسؤولي أبها يرغبون في إعادة التجربة عبر ثنائية خابا وبنيشو، خاصة أنهما ينتميان لأولمبيك أسفي، الفريق الأم لنجم الدوري السعودي المغربي عبد الرزاق حمد الله.
وختمت المصادر ذاتها بأن اللاعبين سيكونان متابعين في ما تبقى من الدوري الوطني ومن المرتقب أن يدخل الفريق في مفاوضات معهما بعد منحه الإشارة من مدرب الفريق، المرتقب أن تعرض عليه مجموعة من الأشرطة لستة لاعبين يرغب نادي أبها في استقدامهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي إعدادا للموسم الرياضي المقبل.
يذكر أن أندية وطنية، من قبيل الوداد الرياضي والمغرب الفاسي والجيش الملكي، تضع أعينها على حمزة خابا، فيما يعتبر بنيشو هداف الفريق هذا الموسم ونجمه الساطع، ما جعل المدرب الحسين عموتة يستدعيه لمعسكر المنتخب المحلي الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى