الرئيسيةرياضة

الغيابات تؤرق بال مدرب الجيش

استأنف فريق الجيش الملكي لكرة القدم، أول أمس الثلاثاء، تداريبه بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، تحسبا لمواجهة مضيفه شباب المحمدية، يوم الأحد المقبل، بملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة 23 ضمن منافسات البطولة الوطنية.
وشهدت الحصص التدريبية مشاركة جميع اللاعبين، وسط أجواء جيدة، خاصة أن الفريق العسكري استعاد نغمة الفوز، التي غابت عنه قبل ملاقاة المولودية الوجدية في ثلاث مباريات سابقة. ويراهن البلجيكي «فان ديربروك»، على جاهزية «العساكر»، من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وتعزيز موقعه ضمن مقدمة الترتيب إلى جانب كل من الوداد والرجاء البيضاويين. وستعرف المباراة المقبلة، غياب كل من المدافع عمر الجيراري والمهاجم الإيفواري «جوزيف كنادو»، بعد أن جمع كل منهما أربعة إنذارات، كان آخرها أمام الفريق الوجدي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المالي «بوبكار تونغارا»، خاصة أن المدرب البلجيكي، ينتظر ترخيصا بذلك من الطاقم الطبي العسكري. وفي المقابل، تشهد تركيبة «العساكر»، عودة المهاجم رضا سليم، الذي استنفد عقوبة التوقيف لمباراة وحيدة، التي صدرت في حقه من قبل لجنة الانضباط، التابعة للعصبة الاحترافية، بعدما حصل على أربع بطاقات صفراء، وغاب عن مباراة مولودية وجدة الماضية.
وقد خضع المهاجم المالي «تونغارا»، لفحوصات بالأشعة، أكدت أن إصابته في الكاحل لا تدعو للقلق، خاصة أن اللاعب تمكن من الوقوف والمشي بشكل عاد بعد إخضاعه للإسعافات الأولية، كما خضع لكشوفات إضافية، من أجل التأكد من سلامته، قبل إشراكه في التداريب الجماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى