الرئيسيةرياضة

“الكاف” يدين أحداث مباراة الرجاء والأهلي

الجمهور يطلق حملة تبرع ويطالب اللاعبين ومكتب الفريق بالمشاركة

أدان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأحداث التي وقعت في المباراة التي جمعت، السبت الماضي، الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، بالمركب الرياضي محمد الخامس، برسم إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وهي الإدانة نفسها التي أًصدرها «الكاف» حول مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري التي جرت في اليوم نفسه وعن الدور ذاته.

مقالات ذات صلة

وقال «الكاف»، في بلاغ له، «إن المشاهد في الدار البيضاء كانت غير مقبولة ولا يمكننا تحمل ذلك في كرة القدم، إننا ندين بشدة التصرفات الجامحة التي قام بها بعض المشجعين في مباراتي الأهلي ضد الرجاء المغربي والترجي الرياضي التونسي ضد شبيبة القبائل».

وتابع البيان: “سيسلم الكاف الأمر بالكامل إلى الهيكل القضائي لمزيد من التحقيق، كانت مباريات ربع نهائي دوري الأبطال بمثابة مشهد مذهل وإعلان عن كرة القدم الإفريقية، لقد رأينا بعض اللقاءات المثيرة التي أعادت التأكيد مرة أخرى على جاذبية مسابقات الأندية الإفريقية”.

وشهدت مباراة الرجاء الرياضي حالة فوضى داخل وخارج الملعب، إذ تم رمي أرضية الملعب بالقارورات غضبا من اللاعبين، فيما شهد محيط الملعب أحداثا لا رياضية أدت إلى وفاة المناصرة الرجاوية نورة، في وقت شهد ملعب رادس أحداثا مؤسفة من قبل جماهير الترجي مع اشتعال النيران وتوقيف المباراة أكثر من مرة من قبل الحكم.

وعلاقة بالموضوع نفسه، قدم لاعبو الرجاء واجب العزاء في وفاة المناصرة الرجاوية، وذلك بعد تدشينهم أول حصة تدريبية للفريق عقب مباراة الأهلي بدقيقة صمت وقراءة الفاتحة على روح المشجعة التي راحت ضحية تدافع الأنصار قبل بداية المواجهة.

ودخل أنصار الرجاء الرياضي على الخط حين أقدموا على إطلاق حملة تبرع لوالدة المرحومة وأختها، بعدما تبين أنها كانت المعيلة الوحيدة لعائلتها، مطالبين المكتب المسير واللاعبين بالدخول على الخط لمنح عائلة المرحومة منحة مالية كفروض عزاء من العائلة الرجاوية، إذ كانت نورة تعشق ألوان الفريق الأخضر إلى حد الجنون، وتتنقل مع الفريق في العديد من الخرجات داخل الوطن وخارجه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى