المنتخب المغربي يفوز على الأردن

المنتخب المغربي يفوز على الأردن

خالد جزولي

فاز المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم في مباراته الودية أمام المنتخب الأردني بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس (الاثنين) على ملعب أكادير الكبير، في إطار التحضيرات الفنية التي يخضع لها المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة إفريقيا.

وتألق المنتخب الوطني خلال الشوط الأول مما نجم عنه تسجيل هدف وخلق فرص خطيرة، في الوقت الذي تراجع مستواه في الشوط الثاني، بعد أن أجرى المدرب الأردني أبو زمع سلسلة من التبديلات، استطاع خلالها إدراك التعادل قبل أن يعود المنتخب المغربي لتسجيل هدف الفوز عقب تغييرات الناخب الوطني جمال السلامي.

وظهر انسجام كبير بين العناصر الوطنية خصوصا في الجولة الأولى، إذ فرض المنتخب سيطرته الكاملة على محاور المعلب كافة، ما وضع مرمى الحارس الأردني عامر شفيع تحت التهديد الفعلي لهجمات أسود الأطلس، إلا أن تألق الحارس الأردني حرم العناصر الوطنية من رفع الغلة التهديفية.

ووجد المنتخب المغربي كافة الطرق سالكة أمام تحركات لاعبيه في بناء الهجمات التي أخذت طابع السرعة من خلال تنفيذها خصوصا من ناحيتي الأطراف أو اللجوء إلى التمريرات البينية التي كشفت منطقة العمق لدفاعات المنتخب الأردني، من خلال الكرة التي أرسلها محمد النهري ووضعت وليد أزارو في مواجهة المرمى لوحده فسدد كرة قوية مرت من تحت الحارس شفيع في الدقيقة 18.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة