رياضة

الناصري يحفز لاعبيه بـ5 ملايين لتجاوز النجم

سفيان أندجار

 

 

قرر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، تخصيص منحة مالية مغرية من أجل تحفيز لاعبي الفريق للفوز بالمباراة التي ستجرى، اليوم الخميس، ضد فريق النجم الرياضي الساحلي، لحساب إياب دور سدس عشر نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وكشفت مصادر متطابقة أن الناصري حدد مبلغ 5 ملايين سنتيم لكل لاعب، في حال عاد الفريق الأحمر ببطاقة التأهل من الملعب الأولمبي بسوسة، علما أن مباراة الذهاب التي أجريت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويعول فريق الوداد على تحقيق نتيجة إيجابية لإنقاذ موسمه الجاري، خصوصا بعدما أقصي من مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس العرش، وتبقى الحظوظ معلقة على كأس زايد للأندية الأبطال.

وتعد هذه المباراة الفرصة الأخيرة أمام المدرب الفرنسي ريني جيرار، للحفاظ على منصبه ضمن الطاقم التقني للفريق البيضاوي، سيما أن النتائج الأخيرة أظهرت أن الأخير عجز عن التأقلم مع الأجواء الإفريقية، خصوصا أنها تعد أول تجربة تدريبية له خارج فرنسا.

في المقابل، أجرى النجم الرياضي الساحلي حصته التدريبية الأخيرة، أمس الأربعاء، استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي.

وكشف البلجيكي جورج ليكنز، مدرب النجم الرياضي الساحلي، غياب كل من اللاعب ياسين الشيخاوي وعمار الجمل وحازم الحاج حسن عن المباراة لدواعي صحية.

وشدد مدرب «ليتوال» على الدور الهام للجمهور في مثل هذه المباريات، لما يمثله من دفع معنوي كبير للاعبين، بغية تحفيزهم على تحقيق التأهل إلى الدور المقبل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى