الرئيسيةرياضة

الوداد يستعيد صدارة البطولة بعد فوزه على أولمبيك خريبكة

لم تدم فرحة نادي الرجاء البيضاوي بصدارة الترتيب طويلا، فما إن اقتنصها، بعد النتائج الملفتة التي سجلها خلال المباريات المؤجلة، من بين أقدام الوداد البيضاوي، حتى سارع هذا الأخير إلى استعادتها مجددا وعلى عجل.

مقالات ذات صلة

حيث فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الاثنين 10 غشت، بالمركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية. وهي النتيجة التي مكنته من رفع رصيده إلى 40 نقطة.

وتفاجأ لاعبو الوداد من الهدف الذي تم تسجيله عن طريق الخطأ من طرف زميلهم الدافع حمزة أسرير في مرمى الحارس التكتاوي وذلك في الدقيقة الـ21 من زمن المباراة، ليتدارك إسماعيل الحداد في الشوط الأول وبالضبط في الدقيقة 41 ويسجل هدف التعادل.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، فاجأ الفريق المضيف ضيفه بهدف ثان، بواسطة رأسية اللاعب إبراهيم نجم الدين، في الدقيقة 47، قبل أن يضيف زميله في الفريق كازادي كاسينجو، الهدف الثالث برأسية مركزة ثانية وذلك في حدود الدقيقة 69.

فلم يجد فريق أولمبيك خريبكة من بد غير تسجيل هدف ثان عبر ركلة جزاء في الوقت الضائع، نفذها محمد الفقيه، ليحسم بذلك نادي الوداد البيضاوي نتيجة المباراة لصالحه. ليجد غريمه الرجاء البيضاوي، من جديد، أمام تحدي انتزاع الصدارة من الفريق الأحمر، خلال مواجهته فريق حسنية أكادير في مباراة الدورة 21، وهي المباراة التي سيحتضنها اليوم الثلاثاء الملعب الكبير لأكادير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى