الرئيسيةرياضة

الوينيرز يحذر الناصري

أصدر فصيل إلترا وينيرز، المساند لفريق الوداد الرياضي بكرة القدم، بيانا حذر فيه سعيد الناصري رئيس النادي، من مجموعة من الأمور من بينها أن الظرفية الحالية للفريق تحتاج إلى أن يكون لُحمة واحدة، والتركيز على المواجهة الهامة ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

واعتبر الفصيل ذاته أن بعض ما أسماه الحملات الممنهجة ضد اللاعبين لن تجدي نفعا، ولن تساهم في أي تقدم نحو الأمام، معتبرا أن الوداد يتوفر على رئيس هو المسؤول الأول عن فرض الانضباط داخل المجموعة.

وتابع البيان: “التحركات الممنهجة لبعض السماسرة فاحت رائحتها، والأغلبية تهدف إلى ترويج سلعتها عبر حملات تمس تركيبة الفريق الحالية، نحن نحذر من مغبة الانخراط في هذه الحملات، التي تتميز بالخبث، وما تخفيه في الباطن لا علاقة له من قريب أو بعيد بمصلحة الوداد العليا. كما نحذر من الانجرار خلف بعض الآراء المتسرعة، التي تسعى إلى إبعاد هذا اللاعب أو ذاك، وتلخيص كل المشاكل في اسم واحد”.

كما شدد الفصيل على ضرورم إبرام تعاقدات، “وهو المطلب الذي لا يمكن أن يكون يدخل ضمن التهجم على اللاعبين واتهامهم، وبالأخص في هذه الفترة الهامة التي نحتاج فيها إلى دعم الفريق بقوة وتفادي كل ما من شأنه أن يعكر الجو العام”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى