الدوليةالرئيسية

بالفيديو . . ترامب يصف علاج كورونا بالأعاجيب الإلهية وطبيبه يؤكد تحسن صحته

أقر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مقطع فيديو بأن وضعه الصحي لم يكن جيدا بعد إصابته بفيروس كورونا وقبل نقله إلى مستشفى وولتر ريد العسكري، مستدركا الأمر بكون حالته الصحية تتحسن بشكل سريع منذ وصوله إلى المركز الطبي الذي وصفه بالأفضل على مستوى العالم من حيث نوعية الخدمات الطبية المقدمة واحترافية أطقمه الطبية.

ونشر ترامب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر“ مقطع فيديو قصير، عبر فيه عن شكره لـ“جميع الموظفين الطبيين المحترفين الرائعين في مركز وولتر ريد الطبي، الذي أعتقد أنه الأفضل في العالم، بينهم الأطباء والممرضات، على عملهم البارز. وصلت إلى هنا وحالتي الصحية لم تكن جيدة جدا، لكنها تحسنت بشكل كبير الآن“.

وحرص ترامب على أن يبدو في خرجته المصورة على أن يكون متماسكا ومتحمسا لاستئناف مهامه الرئاسية والإشراف على حملته الانتخابية التي يواجه فيها غريمه الديمقراطي جو بايدن، حيث قال إننا “نقوم بعمل دؤوب لإعادتي إلى العمل، يجب أن تتم إعادتي لأنه لا يزال علينا أن نجعل أمريكا عظيمة من جديد، لقد قمنا بعمل رائع لكن هناك مزيد من الخطوات التي يجب علينا اتخاذها لإنجاز هذا العمل“.

وأفاد المرشح لولاية رئاسية ثانية أنه سيعود للبيت الأبيض قريبا، مشيرا إلى أنه يكافح المرض من أجل كل المصابين به في العالم، وأضاف: “سنتغلب على فيروس كورونا.

وفي إشارة إلى عملية الحقن التي خضع لها بعلاج تجريبي لفيروس كورونا، وصف ترامب الأمر بالأعاجيب التي جاءت من الله، وتابع: “حالتي بدأت تتحسن، والفترة المقبلة أي الأيام القليلة القادمة ستمثل اختبارا حقيقيا، سنرى ماذا سيحدث“.

وقال الطبيب الرئيس في البيت الأبيض مساء أمس السبت في بيان له، إن ترمب يواصل القيام بعمل جيد، بعد أن أحرز تقدمًا كبيرًا منذ التشخيص. وأضاف البيان أن ترمب هذا المساء أكمل جرعته الثانية من عقار “ريمديسيفير” دون مضاعفات. ولايزال خاليًا من الحمى ولم يحتج لأي أوكسجين حيث يتراوح بمستوى الأوكسجين لديه بين 96 و98 فس المائة طوال اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى