أحدث الفيديوهاتالدوليةالرئيسيةفيديو داير البوز

بالفيديو . . نظموا عرضا مائيا لدعم ترامب فغرقت قواربهم في بحيرة تكساس

بالفيديو . . نظموا عرضا مائيا لدعم ترامب فغرقت قواربهم في بحيرة تكساس

ركب المئات من أنصار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قوارب صغيرة ورفعوا الأعلام ورددوا الشعارات الداعمة لمرشحهم في الانتخابات الرئاسية، فتقاذفتهم الأمواج لينتهي بهم الأمر غرقا في مياه بحيرة ترافيس في ولاية تكساس.

وأكدت السلطات المحلية بولاية تكساس غرق عدد من القوارب الصغيرة، أمس السبت، التي كانت تشارك في عرض انتخابي في البحيرة، دعما للرئيس دونالد ترامب.

وأفادت تصريحات مسؤولين في شرطة الولاية أن تواجد عدد كبير من القوارب في البحيرة في نفس الوقت، أدى إلى غرق بعضها واصطدام البعض الآخر بالصخور، فيما تسرب الماء إلى أخرى.

وأظهرت صور نشرت على تويتر قوارب ترفع أعلاما تدعم حملة ترامب، تبحر وسط أمواج ناجمة على الأرجح عن تحرك عدد كبير من القوارب قرب بعضها بعضا في الوقت نفسه.

وأوضحت المتحدثة باسم مكتب الشرطة كريستين دارك أنه كان هناك “عدد استثنائي من القوارب في البحيرة اليوم“، لافتة إلى أن السلطات ما زالت بصدد إحصاء عدد القوارب التي غرقت وعدد الأشخاص الذين تم إنقاذهم.

وأشارت إلى أن أكثر من 2500 شخص أكدوا على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك“ أنهم شاركوا في العرض المائي بالبحيرة التي تعد مقصدا شهيرا لركوب القوارب والصيد والسباحة وغيرها من الأنشطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى