الرئيسيةرياضة

برقوق: «تراودني ذكريات العائلة والطفولة كلما حملت قميص المنتخب»

يوسف أبوالعدل
أكد أيمن برقوق، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، ومتوسط ميدان نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، أن ذكريات عائلته الكبيرة وطفولته تراوده كلما حل بالمغرب لحمل قميص المنتخب الوطني في مبارياته الرسمية أو الودية، ما يجعله سعيدا بهذا التشريف والتكليف كذلك.
وقال برقوق في حديثه لموقع فريقه الألماني، بعد عودته من معسكر «الأسود» الأخير الذي أصيب فيه بمباراة غينيا، إن الأجواء داخل المنتخب المغربي جيدة، وإنه بات ينتظر فقط موعد التواريخ الدولية، لالتحاقه بمعسكر المنتخب، للأجواء التي يعيشها داخل الفريق الوطني، وكذلك للذكريات التي يحملها حول المغرب، سواء لعائلته أو أصدقائه، خاصة أجواء الطفولة.
وعاد برقوق ليؤكد أن المنتخب الوطني يمر بأجواء إيجابية، وحصده للنقاط التسع في آخر المباريات خير دليل على ذلك، سيما أن المنتخب المغربي أول المؤهلين إلى الدور الفاصل في إقصائيات كأس العالم قطر 2022، ما يجعله من المرشحين للمرور إلى المونديال المقبل، رغم أن برقوق أكد أن الحلم هو التأهل إلى نهائيات كأس العالم، لكن الحقيقة يلزم ذلك الكثير من العمل والتركيز على مشروع المدرب وحيد خاليلوزيتش.
وعلاقة باللاعب ذاته، أكد آينتراخت فرانكفورت أن برقوق سيغيب عن مباريات الفريق إلى حين نهاية الشهر الجاري، بعد الإصابة التي تعرض لها مع «الأسود» أمام منتخب غينيا، في آخر معسكر للمنتخب المغربي.
ومن المحتمل أن يكون برقوق حاضرا في مباراة ناديه ضد لايبزيغ، نهاية الشهر الحالي، برسم الدوري الألماني، لتكون الأولى للاعب بعد عودته من الإصابة في الركبة التى تعرض لها رفقة «الأسود».
يذكر أن برقوق يعتبر من القطع الأساسية للمدرب خاليلوزيتش، منذ إشرافه على تدريب المنتخب الوطني، حيث حافظ على رسميته، رغم تغيير العديد من الأسماء في تشكيل وحيد. كما أن اللاعب يستغل الفرص أثناء زيارته إلى المغرب لمشاهدة مباريات فريق الرجاء الرياضي، حيث رصدته «الكاميرا» في مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، يتابع إحدى مباريات «النسور»، خلال نهاية الموسم الرياضي الماضي.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى