الرئيسيةرياضة

بعد دعمه فلسطين.. هذا ما قرره ” بايرن ميونخ ” بخصوص مزراوي

 

مقالات ذات صلة

الأخبار / ياسين النيل

أكد بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 في بيان رسمي “أن الدولي المغربي نصير مزراوي، سيستمر مع الفريق، لكنه سيغيب عن المباريات المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني المغربي”، وذلك بعد الاجتماع الذي جرى بينهما جراء دعمه للقضية الفلسطينية.

وقال جان كريستيان دريسن المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ، “لقد أكد لنا نصير مزرواي بمصداقية أنه شخص محب للسلام يرفض الإرهاب والحرب بشكل حازم ولم يقصد أبدا التسبب في أي إزعاج من خلال منشوراته”.

وأضاف المتحدث، “بايرن يدين هجوم حماس على إسرائيل، علاوة على ذلك أكد نصير مزرواي إدانته لكل الإرهاب والمنظمات الإرهابية”.

ويعارض بايرن ميونيخ ونصير مزرواي بشدة “نقل صراع الشرق الأوسط إلى ألمانيا الملتزمة بالسلام، إن الكراهية والعنف من أي نوع ليس لهما مكان في الثقافة السياسة في ألمانيا، يضيف جان كريستيان دريسن”.

وتابع المتحدث نفسه، “يؤمن بايرن ميونيخ أن كرة القدم يجب أن تطلق العنان لقدرتها على المصالحة بين الثقافات المختلفة خاصة في أصعب اللحظات”.

وعرفت مواقع التواصل الاجتماعي تضامن العديد من اللاعبين المغاربة مع ما يقع في فلسطين، في ظل القصف الذي تتعرض له غزة خلال الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى