الرئيسيةمجتمع

بيدوفيل في يد أمن وجدة متلبسا بإلتقاط صور إباحية لأطفال قاصرين

ألقت عناصر الأمن الوطني بمدينة وجدة على بيدوفيل ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتقاط وعرض وتبادل صور إباحية لأطفال قاصرين.

وعلم موقع الأخبار أن المشتبه فيه، ويبلغ من العمر 33 عاما، ضبط، الجمعة، من قبل عناصر دورية للشرطة، كانت بمحيط إحدى المدارس الابتدائية، متلبسا بالتقاط صور لمجموعة من التلاميذ القاصرين بالقرب من مؤسسة تعليمية بمدينة وجدة.

وعممت المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا أكدت فيه أن الأبحاث الميدانية، المدعومة بخبرات تقنية على مجموعة من الهواتف النقالة والمعدات المعلوماتية والحسابات الافتراضية التي يديرها المشتبه فيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشيرة إلى أن الأبحاث أظهرت تورط البيدوفيل في نشر وتبادل صور لأطفال ذات محتوى إباحي، بالإضافة إلى تسجيله لمكالمات صوتية وأخرى بتقنية الفيديو مع بعضهم، يجري حاليا تحديد طبيعتها وخلفياتها، من طرف فرق مختصة تابعة للمديرية.

وأوضح البلاغ أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى