الرئيسيةرياضة

تأكيدا لما نشرته «الأخبار»…الزطشي انسحب خوفا من لقجع والمسؤولون بالجزائر غاضبون ويستعدون لطرد خير الدين

سحب خير الدين زطشي، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، والمنافس أيضا على عضوية «الفيفا»، ترشيحه قبل عقد الجمع العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي عقد اليوم الجمعة بالمغرب بعدما تبين له عدم قدرته على مجاراة خصومه وفي مقدمتهم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي نجح في الفوز في انتخابات وحجز مقعد في أروقة «الفيفا» الى جانب المصري هاني أبو ريدة.
وجاء قرار تأكيدا لما نشرته جريدة «الأخبار» في عدد يوم أمس الخميس والتي أكدت أن الزطشي سيقدم انسحابه بعدما تبين له تضاءل حظوظه في الفوز بعدما حسم لقجع غالبية الأصوات.
وكانت محكمة التحكيم الرياضية «طاس» في مدينة لوزان السويسرية، قد أعلنت قبول ترشيح خير الدين زطشي، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بعدما تم إقصاؤه من طرف «الفيفا»، لمخالفة ارتكبها في تقديم ملف ترشيحه.
من جهة أخرى، برر الزطشي انسحابه بكون لم تكن له الفرصة من أجل القيام بحملة انتخابية وطال بسبب قرار الفيفا الذي رفض قبول ترشحه وأنه عندما تم إنصافه من طرف «الطاس» لم يتبقى له الوقت الكافي من اجل حشد الأصوات ما دفع الى سحب ترشيحه.

وعلاقة بالموضوع ذاته فكشفت مصادر متطابقة على ان فشل الزطشي أمام لقجع أغضب مسؤولين كبار في الجزائر ومن المتوقع أن يتم عزل الزطشي من منصبه رئيسا للجامعة الجزائرية خلال الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى